المحتوى الرئيسى

هنا الزاهد تكشف عن موعد طرح فيلم "الغسالة" - اليوم السابع

07/08 23:01

أعلنت الفنانة هنا الزاهد عن موعد طرح فيلم الغسالة الذي تلعب خلاله دور البطولة، بجانب أحمد حاتم، ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" موعد طرح فيلم الغسالة، مشيرة إلى أنه سيتم عرضه غدا الخميس الموافق 9 يوليو.

هنا الزاهد على انستجرام

هنا الزاهد على إنستجرام

ودخل فيلم "الغسالة" قائمة الأفلام التى تم الانتهاء من تصويرها مؤخراً، وأصبحت جاهزة للعرض فى السينمات، حيث انتهى أبطال العمل من تصوير آخر المشاهد الشهر الماضى، بعدما تم استئناف التصوير عقب توقف العمل قبل شهر رمضان الماضى بسبب الإجراءات الوقائية من انتشار فيروس كورونا، وأيضاً لعدم ارتباطه بموعد عرض مع إغلاق السينمات.

ويعتمد فيلم "الغسالة" على مشاركة العديد من الفنانين كضيوف شرف خلال الأحداث نظراً لطبيعة الموضوع الذى يدور فى إطار من الفانتازيا، لكن بشكل مختلف عما قدم سابقا، ويأتى على رأس قائمة ضيوف الشرف الفنانة شيرين رضا إضافة إلى الفنان على الطيب ومحمود الليثى ومحمد ثروت وجيلان علاء ومصطفى هريدى، وسامى مغاورى.

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشرى وأفلام مصر العالمية، ويشارك فى بطولته أحمد حاتم هنا الزاهد ومحمود حميدة ومحمد سلام وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان الفيلم مرشح للعرض فى موسم عيد الفطر الماضى قبل الغائه بسبب اغلاق دور العرض للوقاية من كورونا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل