المحتوى الرئيسى

كيفية إضافة معزز الصوت إلى لوحة التحكم لهواتف سامسونج | قل ودل تكنولوجيا

07/08 18:02

يكمن جمال أندرويد في إمكانية تخصيص مظهره كما يحب المستخدم، وسامسونج تأخذ جانب التخصيص إلى مستوى أبعد عبر تطبيقات تطلقها على متجرها الرسمي Galaxy Store، ومعظمها يتطلب تطبيق Good Lock، باستثناء التطبيق موضوع المقال.

التطبيق هو SoundAssistant الذي يتيح إضافة إعدادات معزز الصوت إلى لوحة التحكم في الصوت، ليمكن التحكم بما يلائم المحتوى، في كل مرة تقوم برفع أو خفض الصوت.

بعد تحميل تطبيق SoundAssistant من متجر جالاكسي، افتح التطبيق وانقر على كلمة مظهر لوحة الصوت أو Volume panel theme (وليس زر التفعيل فقط)، عندما تدخل للنافذة الجديدة، قم بتفعيل الخيار من أعلاها، ومن هنا يمكنك اختيار مظهر ولون لوحة التحكم بالصوت.

هواتف سامسونج تطبيق SoundAssistant

عند النقر على زر رفع أو خفض الصوت بعد ذلك، تظهر لوحة التحكم في الصوت الجديدة، يمكنك النقر على السهم لتوسيع اللوحة، وسترى عدة تغيرات جديدة مقارنة باللوحة الأصلية، أما هنا فنتكلم عن ميزة معزز الصوت.

النقر على أيقونة الصوت بجانب الإعدادات، ستظهر لوحة معزز الصوت، يمكنك من خلالها رفع الباس والتريبل ضمن 9 نطاقات يمكنك التحكم بها في الوقت الفعلي؛ أي تسمع النتيجة وأنت تستمع إلى المحتوى، دون حاجة إلى الدخول إلى الإعدادات وتغيرها.

معزز الصوت SoundAssistant

تقول سامسونج إن التطبيق يعمل مع واجهة Samsung Experience 8.5 فما أحدث، أي طالما يعمل هاتفك بنظام أندرويد 9 (مع واجهات One UI بالإصدارات المختلفة) يجب أن تعمل الميزة بدون مشاكل.

اقرأ أيضا  كيفية التقاط صورة الشاشة بأمر صوتي على آيفون

المصدر 1

OneUIجالاكسيهواتف سامسونج

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل