المحتوى الرئيسى

بعد إثارته جدلا كبيرا.. كم سعر الساعة التي ظهر بها محمد رمضان حديثا؟

07/08 16:22

أثارت أحدث صور للفنان محمد رمضان، والتى نشرها عبر حسابه الرسمي عبر "إنستجرام" كنوع من الدعاية للفيديو كليب الجديد "تيك توك"، والذي سيقدمه مع الـ"دي جي" الإسباني الشهير سوبر ساكو، حيث لاحظ جمهور السوشيل ميديا الساعة التى يرتديها النجم الشهير وقد زينت بكاملها بالألماس.

ولكن ما أثار حفيظة الجمهور في الصورة هي الساعة التي كان يضعها محمد رمضان والتي كان يبدو أنها باهظة الثمن، حيث كان مظهرها أنيقًا وبرّاقًا.

علق محمد رمضان على قيام بعض المواقع برصد عدد الألماس في الساعة التي يرتديها في كليبه الجديد "تيك توك" المقرر طرحه خلال أيام قليلة ضمن عدد من الكليبات الغنائية التي يقدمها.

وترجع نوعية الساعة لمجموعة دار ساعات Patek Philippe، وهي ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض وتتكون من أكثر من 900 ماسة مزينة إطارها الداخلي والخارجي، ويبلغ سعرها 275 ألف دولار، وتحتوى على 182 ماسة، ويبلغ مجموعها حوالي 18.2 قيراط.

علق النجم محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بجد والله أنا شخصيًا ما عديتهمش"، وذلك في اللحظة التي انتشر عدد كبير من صور الكليب الذي يقوم بتصويره المخرج حسام الحسيني.

"تيك توك" كليب رمضان الجديد

ويستعد محمد رمضان حاليًا، لتقديم الفيديو كليب الجديد "تيك توك"، الأمر الذى جعله يفتتح حسابًا جديدًا على تطبيق "تيك توك" من أجل الدعاية للكليب، وكان قد أطلق فيديو كليب "كورونا فيروس" منذ نحو ثلاثة أسابيع على "يوتيوب" وحققت ما يقارب من 20 مليون مشاهدة.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل