المحتوى الرئيسى

وفاة والدة محمد علاء ودفنها بمقابر العائلة في حلوان - اليوم السابع

07/08 14:31

أعلن الفنان محمد علاء عن وفاة والدته منذ قليل ويتم تشييع الجثمان من مستشفى سعاد كفافى باكتوبر ودفنها بمقابر العائلة في حلوان كما اكد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" .

وطالب الفنان محمد علاء، مؤخرا الذى اشتهر مؤخرا باسم "ياسر البرنس"، جمهوره ومتابعيه عبر منصات السوشيال ميديا، بالدعاء لوالدته التى أجرت عملية ستجرى قلب مفتوح.

وكان الفنان محمد علاء، قال مؤخرا فى تصريحات تلفزيونية، إنه تحمس كثيراً لمشاركته فى مسلسل "البرنس"، وكان يشعر بقيمة القصة منذ قراءة السيناريو، ولم يشعر بالقلق، موضحا بأحد البرامج التليفزيونية، أنه عندما عرض الفكرة على أصدقائه تعجبوا من الدور المختلف عليه، لافتاً إلى أن كل المشاهد كانت صعبة فى المسلسل، خاصة مشهد المواجهة مع محمد رمضان و"علقة رضوان البرنس"، مشيراً إلى أن تصويره تم على يومين، وكان هناك دوبلير لدوره.

وتذكر محمد علاء مشهدا آخر تم تصويره فوق سطح، وكان يعتقد أنه مشهد سهل لكن عند تصويره وجده صعبا لأنه يضحك ويتأثر وينفعل فى آن واحد.

وحقق مسلسل "البرنس" نجاحاً جماهيرياً فى موسم رمضان الماضى ونجحت شخصية "ياسر" الذى جسدها الفنان محمد علاء وخيانته لشقيقه الأكبر "فتحى" ويجسده الفنان أحمد زاهر رغم ثقته فيه حتى انتهت حياته بالقتل من "فتحى".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل