المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | نرمين الفقي تنضم لأبطال نسل الأغراب مع السقا وكرارة

07/08 14:20

تواصل شركة سينرجي المنتجة لمسلسل «نسل الأغراب» التحضير للعمل الذي يقوم ببطولته كل من أحمد السقا وأمير كرارة، وقامت بالتعاقد مع أكثر من نجم للمشاركة في البطولة منهم مي عمر، ودياب، ويتولى محمد سامي تأليف وإخراج المسلسل.

وعلم «خبر أبيض» أن نرمين الفقي انضمت لأبطال مسلسل «نسل الأغراب»، وستقدم في العمل دور مهم ومحوري مع السقا وكرارة، وهو من الأعمال الضخمة التي يتم التجهيز لها للعرض في رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي درامي مشوق حول قصة ملحمية في صعيد مصر.  

«نسل الأغراب» بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، أحمد داش، أحمد مالك، عماد زيادة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وكان قد تم ترشيح نرمين لتقوم بدور مطربة كبيرة ضمن أحداث مسلسل «لؤلؤ» وتعمل معها مي عمر، ولم تتعاقد نرمين بشكل رسمياً على العمل حتى الآن، حيث ماتزال المفاوضات مستمرة بينها وبين الشركة المنتجة للعمل من أجل انهاء التعاقد معها خلال الأيام المقبلة.

مسلسل «لؤلؤ» من نوعية أعمال الـ 45 حلقة،  وبطولة مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، وإدوارد، وإنتاج شركة سينرجي، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام. 

يُذكر أن آخر ظهور لنرمين الفقي في الدراما كان خلال مشاركتها بطولة حدوتة «ما يطلبه المستمعون» في الجزء الثالث لمسلسل «نصيبى وقسمتك» تأليف عمرو محمود ياسين، وبطولة رانيا محمود ياسمين، أحمد رفعت، إيهاب فهمي، كريم الحسيني، محمد عادل، محمد عمرو محمود ياسين ومجموعة من الشباب.  

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل