المحتوى الرئيسى

بالصور- إيهاب توفيق في كواليس تصوير "هيا هيا دنيا"

07/08 14:07

انتهى المطرب إيهاب توفيق من تصوير أغينة جديدة بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم "هيا هيا دنيا".

بالصور- إيهاب وحميد ومصطفى وهشام في كواليس تصوير "زحمة الأيام"

والأغنية من ألحان الملحن الراحل أشرف سالم، ومن كلمات عوض بدوي وتوزيع أحمد عادل، وهي من إخراج متيم السراج، وتنفيذ شركة "اكس جيرينيشن ايجيبت".

وتم تصوير الفيديو كليب في أحد الكافيهات داخل منطقة التجمع الأول، واستغرق التصوير يوما كاملا، انتهى مع الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ومن المقرر طرح الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة عبرعدد من المنصات الإلكترونية، بالإضافة لبعض القنوات الفضائية والإذاعات.

كما انتهى إيهاب توفيق أيضا من تسجيل أغنية وطنية جديدة بعنوان "100 تحية"، وهي من كلمات محمد الجمال وألحان وتوزيع فارس فهمي، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على موقع يوتيوب والقنوات الفضائية.

وتقول كلمات الأغنية: "مصر مش ناسية اللي شيلها.. واللي فى الشدة افتكرها.. والرئيس فى خطابه قالها.. مصر تحيا.. وتحيا مصر، شعبها حافظ جميله‍ا.. طول ما فيها بيجرى نيلها.. عمرها ما يقل خيرها.. وأسالوا مين هى مصر".

ومن ناحية أخرى، أنتهى كل من إيهاب توفيق وحمدي الشاعري ومصطفى قمر وهشام عباس من تسجيل أغنية جديدة سيتم طرحها قريبا تحمل اسم "زحمة الأيام".

والأغنية هي من كلمات الشاعر والمنتج الراحل سامح العجمي، ومن ألحان الملحن الراحل أشرف سالم، و توزيع نديم الشاعري، ويتم تقديمها من قبل الرباعي حميد ومصطفى وهشام وإيهاب، كشكل من أشكال الشكر لهم والرثاء أيضا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل