المحتوى الرئيسى

محمد منير يعتذر بالنيابة عن رجال مصر - E3lam.Com

07/08 11:02

وجّه الفنان محمد منير اعتذارا شخصيا لفتيات مصر، تعليقا على أزمة التحرش التي أُثيرت مؤخرا، على خلفية اتهام أحمد بسام زكي بالتحرش بـ 100 فتاة والقبض عليه وتحقيق النيابة العامة معه.

كتب منير على حسابه الشخصي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، تغريدة قال فيها: “لم تعرف ثقافة مصر ولا رجالها لفظ التحرش الجنسي، وعلي طول تاريخنا كان الرجل المصري هو مضرب الأمثال في الدفاع عن كرامة المرأة والاحتفاء بها”، مضيفا: “اعتذر بالنيابة عن كل رجال مصر الشرفاء لكل بنات مصر”.

لم تعرف ثقافة مصر ولا رجالها لفظ التحرش الجنسي وعلي طول تاريخنا كان الرجل المصري هو مضرب الامثال في الدفاع عن كرامة المرأة و الاحتفاء بها .. اعتذر بالنيابة عن كل رجال مصر الشرفاء لكل بنات مصر.

— Mohamed Mounir (@Mounirofficial) July 7, 2020

في سياق متصل، كان النائب العام أصدر مؤخرا قرارا بحبس المتهم أحمد بسام زكي أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما، وفتاة أخرى بالقوة والتهديد، وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثماني عشرة سنة، وتهديدهن وأخريات بإفشاء ونسبة أمور لهن مخدشة لشرفهن، بحسب بيان للنيابة العامة.

أوضح البيان أن المتهم طلب ممارسته الرذيلة معهن وعدم إنهاء علاقتهن به، وتحريضهن على الفسق بإشارات وأقوال، وتعمده إزعاجهن ومضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتعديه بذلك على مبادىء وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكه حرمة حياتهن الخاصة، وإرساله لهن بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية دون موافقتهن، واستخدامه حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجرائم، وقد أمرت المحكمة بمد حبسه احتياطيًّا خمسة عشر يوما.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل