المحتوى الرئيسى

ميلان ضد يوفنتوس.. ساري ورونالدو يتجاهلان انهيار الـ6 دقائق

07/08 10:39

اتفق عناصر نادي يوفنتوس على ضرورة التغافل عن النتيجة السلبية التي تعرض لها الفريق خلال مواجهة ميلان، مساء الثلاثاء، في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، وإبقاء الرؤوس مرفوعة من أجل المباريات المقبلة.

يوفنتوس تعرض لهزيمة مفاجئة أمام ميلان بنتيجة 2-4، بعدما كان متقدما على "الروسونيري" بنتيجة 2-0، قبل أن ينجح الأخير في تسجيل 3 أهداف في غضون 6 دقائق فقط.

الهزيمة كانت الأولى التي يتعرض لها يوفنتوس منذ عودة منافسات الدوري الإيطالي في 20 يونيو/حزيران الماضي، بعدما نجح الفريق في الفوز بجميع مبارياته السابقة.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستقرام" مع لاعبي يوفنتوس بعد المباراة، وجه من خلالها رسالة تحفيزية إلى الجماهير.

وكتب رونالدو: "لم تكن تلك هي النتيجة التي أردناها، ولكن يجب أن تبقى رؤوسنا مرفوعة وأن نواصل العمل".

الأمر أكده الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، الذي رفض الحديث كثيرا عن تلك الهزيمة، مؤكدا ضرورة الانتباه للمباريات القادمة.

وقال ساري في تصريحات لإذاعة "دزان" الإيطالية: "أعتقد أننا لعبنا بأداء رفيع المستوى في أول 60 دقيقة وسيطرنا تماما ثم حدث انهيار".

وأضاف: "لا يجب التفكير كثيرا فيما حدث، لأن هناك مباراة أخرى بعد 3 أيام، عادة لا يمكن إيجاد أسباب لهذه الانهيارات غير المفهومة".

وسيستضيف يوفنتوس، المتصدر برصيد 75 نقطة بفارق سبع نقاط عن لاتسيو، أتالانتا، يوم السبت، على ملعب أليانز، في الجولة الـ32 من "الكالتشيو".

وتابع ساري: "التعمق في تحليل الموقف ووضع أنفسنا في تجربة لن يكون مثمرا، وسنخسر كل الجهود الجيدة التي قمنا بها حتى الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل