المحتوى الرئيسى

البنك الأهلي يستهدف نشر 70 ألف ماكينة POS.. ويوفرها لعملائه من خلال موقعه الإلكتروني - أموال الغد

07/08 08:55

أموال الغد الاقتصادية

يتيح البنك الأهلي المصري لعملائه إمكانية الحصول على ماكينات pos دون الحاجة لزيارة أي من فروع البنك، وذلك في إطار تفعيل البنك الاهلي لمبادرة البنك المركزي لتنشيط السداد الإلكتروني.

من جانبه قال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك أنه يمكن لأصحاب الأعمال والتجار والمستشفيات الراغبين في الانضمام إلى مبادرة البنك المركزي للسداد الإلكتروني الحصول على ماكينة من خلال إجراء مسح ضوئي للـ QR code الذي يتيحه البنك بالوسائل التسويقية المختلفة أو من خلال الاتصال بمركز الاتصالات الخاص بنقاط البيع الالكترونية على 19823 وكذا من خلال موقع البنك الإلكتروني.

وأشار إلى أن البنك يسعى من خلال توفير تلك الوسائل إلى تقليل تردد العملاء من التجار أو أصحاب الأعمال في أي من القطاعات الحيوية التي تستهدفها الحملة على مقار فروع البنك منعًا للزحام، حيث يعمل البنك على دعم خطط الدولة والبنك المركزي لتفعيل الشمول المالي والتوسع في وسائل الدفع الإلكترونية، خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي يتعين فيها تسخير كافة إمكانيات البنك وخبراته لتطبيق أعلى معايير السلامة والصحة العامة للحد من انتشار الفيروس. 

وأكد سوس أن مبادرة البنك المركزي للدفع الإلكتروني التي تستمر حتى نهاية ديسمبر 2020 تستهدف نشر 100 ألف نقطة بيع قبل نهاية 2020، وسوف تصل حصة البنك الأهلي من المبادرة إلى 70 ألف ماكينة سيتم توزيعها جغرافيًا وتفعيلها في كافة المحافظات طبقًا لدراسة احتياجات العملاء في الأماكن الأكثر كثافة في المعاملات النقدية مع منح الأولوية للقطاعات الحيوية التي تخدم المواطن في ضوء الأهداف القومية للمبادرة ومتطلبات السوق.

وأضاف أن ماكينات نقاط البيع الإلكترونية توفر إمكانية الدفع باستخدام كافة أنواع البطاقات أو المحافظ الالكترونية حيث أن كافة الماكينات مزودة بخاصية الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريع (QR Code).

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

أسعار الذهب اليوم في مصر 8 يوليو 2020

البنك المركزي يمول إنشاء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي بفائدة…

البنك المركزي: الاحتياطي النقدي الأجنبي يرتفع لـ 38.2 مليار…

البنك الأهلي المصري يُصدر 2 مليون بطاقة دفع إلكترونية وطنية…

البنك المركزي: الودائع الأجنبية ترتفع 1.7% في البنوك..…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

«رجال الأعمال المصريين الأفارقة» تنظم ورشة عمل لدعم المزارع…

«المصريين الأفارقة» تنظم ورشة عمل لتدريب أصحاب الأعمال على…

«جمعية المصريين الأفارقة» تنظم مؤتمر لبحث مستقبل الزراعة…

انطلاق فعاليات المنتدى العالمي السنوي السابع للنيكوتين

خدمات بنكية

أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020…

سعر الدولار اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 في البنوك المصرية

سعر اليورو اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 في البنوك المصرية

سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 في البنوك…

بورصة السلع

أسعار الذهب اليوم في مصر 8 يوليو 2020

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل