المحتوى الرئيسى

لاعب الزمالك السابق ينتقد اختيارات عمرو الجنايني لتشكيل المنتخب بسبب محمد صلاح

07/08 10:55

انتقد هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق والمحلل بقنوات بي إن سبورتس القطرية حاليا، اليوم الأربعاء، اختيارات عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، للتشكيل التاريخي لمنتخب مصر.

وكتب "فاروق" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أي تشكيل تاريخي لمنتخب مصر لا يتواجد فيه محمد صلاح أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية وكذلك الحضري وأبوتريكة هو نوع من أنواع العبث لا يستحق معه الجدال أو النقاش".

ولم يقع اختيار عمرو الجنايني على محمد صلاح في التشكيل التاريخي للفراعنة، وذلك خلال ظهوره التلفزيوني خلال الساعات الماضية لأفضل 11 لاعب في تاريخ الكرة المصرية.

واختار رئيس اتحاد الكرة في تشكيلته كل من:

خط الدفاع: ماهر همام - إبراهيم يوسف - إبراهيم حسن - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد شوقي - حسام غالي - حسن شحاتة - حازم إمام.

خط الهجوم: حسام حسن - محمود الخطيب.

كما اختار الجنايني الراحل محمود الجوهري كأفضل مدير فني في تاريخ كرة القدم المصرية، وأكد الجنايني أنه لا يعرف معنى الفشل خلال أي عمل يتولى إدارته.

وقال الجنايني: "لن أجامل أحد خلال عملي، ولم أعتد أن أكون فاسد ويجب تطبيق القانون على الجميع، لم أفشل سابقا ولن أفشل أبدا وليس لدي أجندة".

وتابع الجنايني: "اتفقنا مع مؤسسة La Liga عن إرسال حكام وأطباء ومدربين وكل ما يتعلق بكرة القدم للتدريب بالدوري الاسباني وتبادل الخبرات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل