المحتوى الرئيسى

صور.. إجراء تحاليل وفحوصات طبية داخل نادى القناة للكشف عن فيروس كورونا - اليوم السابع

07/07 15:17

أجرى مجلس إدارة نادى القناة برئاسة عماد الخواجة بالتنسيق مع اللجنة الطبية التحاليل والفحوصات الطبية لـ40 من عناصر المنظومة الرياضية داخل النادى للكشف عن كورونا، من أنشطة مختلفة سواء الشراع أو التجديف أو السلة، وتمت الإجراءات الطبية والتحاليل لهم استعدادا لعودة التدريبات وتواجد أيضا نائب رئيس النادى إيهاب نشأت، حيث انطلقت منذ التاسعة صباحا الفحوصات الطبية فى وجود أعضاء اللجنة الطبية الدكتور محمود سعيد والدكتور محمود خليفة. وتضم اللجنة الطبية رئيس اللجنة الدكتور عمرو حسن والعضوية كلا من  محمود سعيد و محمود خليفة وأحمد عبد الرحمن و محمد صلاح.

وقررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، تفعيل قرار التأمين الطبى على اللاعبين الدوليين القدامى الذين مثلوا المنتخبات الوطنية على مدار السنوات الماضية، ويتم حاليا حصر هذه الأسماء تمهيدا لتفعيل القرار لاسيما بعد تعاقد اتحاد الكرة مع أحد المراكز الطبية الكبرى للكشف عن اللاعبين وعلاجهم ضد الإصابات، وجاء قرار التأمين على اللاعبين القدامى تقديرا لجهودهم مع المنتخبات الوطنية.

كما قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تشكيل إدارة طبية جديدة داخل اتحاد الكرة تكون مختصة بإنشاء ملفات لكل نادٍ بالدورى الممتاز واللاعبين عن الحالة الصحية لكل فرد ومتابعته أولا بأول.

تحليل فى نادي القناة

تحليل فى نادي القناة

لاعبو نادي القناة

مسحة كورونا للاعبي القناة

مسحة كورونا للاعبي القناة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل