المحتوى الرئيسى

عاجل.. لاعبو الزمالك ينتهون من المسحة الثانية لكورونا

07/07 15:16

أجرى لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، المسحة الطبية الثانية بمقر النادي، استعدادا لعودة التدريبات الجماعية، لاستئناف بطولة الدوري الممتاز الفترة المقبلة، بعد التوقف الطويل بسبب فيروس كورونا المستجد.

واستعان الزمالك بطاقم تمريض مجهز على أعلى مستوى، إلى جانب تجهيز مركز إسعاف داخل النادي للحالات الطارئة، وسط حضور ممثل عن اتحاد الكرة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة استعجل معمل التحاليل من أجل الحصول على نتيجة العينة خلال الساعات القليله المقبلة.

وتوافد على مقر النادي بميت عقبة، بدءا من الثانية ظهراً اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي والعمال، لإجراء المسحة الطبية لضمان سلامة الجميع قبل عودة الفريق للتدريبات الجماعية.

ووضع مجلس إدارة نادي الزمالك، بوابات خاصة لتعقيم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني قبل الدخول،  ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعها مجلس إدارة النادي، كما جرى التنبيه على الجميع بارتداء الكمامة أثناء دخول النادي.

وتقرر أن يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهازان الفني والإداري للمسحة الطبية الثانية اليوم الثلاثاء، بعد أن أجروا المسحة الأولى يوم الجمعة الماضي، والتي أكدت إصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، ومنتصر الرملاوي إداري الفريق بفيروس كورونا، حيث تلقا بروتوكول العلاج.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل