المحتوى الرئيسى

خرج من رحم أمه ومعه "اللولب".. رضيع يمنع والدته من عدم الإنجاب (صور)

07/07 14:36

في محاولة فاشلة منها لعدم الإنجاب، وضعت سيدة "لولب" في رحمها، ولكن يشاء القدر أن تحمل وعند ولادتها يجد الطبيب طفلها وهو يمسك بيده شيئا غريبا ومذهلا.

روى طبيب التوليد بمستشفى هاي فونج الدولي في فيتنام، تران فيت فونج، أنه قام بتوليد سيدة تبلغ من العمر 34 عاما، ولديها طفل من قبل، ولكنه فوجيء أن الرضيع يمسك بيده باللولب الذي أدخلته والدته في رحمها منذ عامين لمنع الإنجاب، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتظهر الصور المأخوذة من قبل طبيب التوليد، المولود الجديد ممسكًا بالجهاز، قائلا: " بعد الولادة، اعتقدت أن حمل الجهاز مثير للاهتمام، لذلك التقطت صورة، لم أظن قط أنها ستلقى الكثير من الاهتمام".

وأضاف الطبيب "اللولب قد يفشل في منع الحمل إذا انتقل من مكانه الأصلي"، شارحا أنه من الناحية العملية، بعد إدخاله في رحم المرأة، يهدف اللولب إلى إطلاق إما النحاس أو الهرمونات لمنع الحيوانات المنوية من تخصيب أي بويضات.

وتُظهر صورتان ، تم نشرهما على صفحة المستشفى على "فيس بوك"، الصبي مع إغلاق عينيه أثناء حمل اللولب، وفي صورة أخرى، يمكن رؤية اللولب مستلقيا بجانبه.

وأكد "تران" أن الرضيع بصحة جيدة ويبلغ وزنه 7 أرطال وظل تحت الملاحظة مع والدته.

توفيت امرأة بريطانية مسنة أثناء طبخ البطاطس المقلية، إذ أصيبت بالتسمم من الدخان بعد أن استخدمت زيت التشحيم بدلا من زيت الطهي بطريق الخطأ لقلي البطاطس.

"عاوزة تحاليل ومش هينفع نعالجك كده"، بكلمات يملأها الحزن والكسرة، عبرت خلود، إحدى فتيات الإسكندرية التي تعيش داخل إحدى شوارع العجمي، عن رفض المستشفيات لعلاجها.

مع الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلنت مصادر في الجيش الوطني الليبي تنفيذ غارات جديدة على قاعدة الوطية الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل