المحتوى الرئيسى

أزمة أغنية "سالمونيلا".. جدل وتحرش وحذف - صوت الأمة

07/07 14:15

بعد جدل غير قليل سببته أغنية سالمونيلا للفنان تميم يونس، قرر حذفها من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويتيوب.

الأزمة الأخيرة أن أغنية تميم يونس، التي حازت إعجاب كثيرين وتصدرت لفترة كبيرة، ارتبطت بطريقة أو بأخرى بقضايا تحرش تم كشفها مؤخرا.

ولتبرير موقفه قال تميم يونس إنه كان يقصد تسليط الضوء على ما تتعرض له الفتيات من مواقف ولكن بطريقة كوميدية.

تميم يونس

قال تميم فى فيديو له عبر حسابه بموقع "انستجرام" :"طالما اللي هعمله احتمال يقلل من أذية حد مفيش مشكلة يبقي دي المساهمة بتاعتي وانا هشيل سالمونيلا وبعتذر للجمهور اللي حبها وكمان بعتذر لو أى حد حصله مشكلة بسببها".

وأكمل "بحاول أساعد بطريقتي وبشكل كوميدي وجبت اللي بيحصل حطيته فى الأغنية.. وفى الظروف اللي احنا فيها دي لو هيبين ان الستات تقدر تشيل اللي مش عاجبها خلاص الستات شالت سالمونيلا يا جماعة مبروك عليكم".

وكان أصدر تميم يونس، بيانا صحفيا، نفى فيه الاتهامات التى وُجهت إليه بالتحرش بفتيات، مؤكدا أن هذه الاتهامات سببت له ولأسرته ولأولاده ازعاجا شديدا، وقال تميم عبر صفحته على "فيس بوك"، "توجهت صباح اليوم إلى شرطة الإنترنت وقدمت بلاغًا ضد كل من كتب على مواقع التواصل الاجتماعي متهمًا إياي بالتحرش بفتيات، وهي كتابات سببت لي ولأسرتي وأولادي ولمن يتابعني من المعجبين بما أقدمه لهم ، إزعاجًا شديدًا"

View this post on Instagram

A post shared by Tameem Youness (@tameemyouness) on

وتابع يونس "غرضي من البلاغ أن أوجه رسالة أن الفنانين لا يجب أن يكونوا صيدًا سهلًا لمن يصطاد في الماء العكر من ادعياء الشهرة ، وأن أتبرع بكل ما سأحصل عليه من تعويضات طالبت بها ،وهي 10  ملايين جنيه، إلى المجلس القومى للمرأة تقديرًا مني لدوره المهم الملموس في مواجهة قضية التحرش بالفتيات".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل