المحتوى الرئيسى

مدريد تغلق أبوابها في وجه الفرعون.. فرمان زيدان يُبعد صلاح عن ارتداء قميص الملكي

07/07 14:01

منذ موسمه الأول في ليفربول، ارتبط اسم نجمنا المصري محمد صلاح بالانتقال إلى قطبي الكرة الإسبانية ريال مديد وبرشلونة.

تقارير صحفية عالمية أكدت أن محمد صلاح محط اهتمام ريال مدريد وبرشلونة، لكن النادي الملكي هو الأكثر اهتمامًا بضم الفرعون المصري، لكن حتى هذه اللحظة لا يوجد أي شئ رسمي.

صلاح - ريال مدريد

برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني الشهير أكد أن ريال مدريد صرف النظر عن التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح ووجه أنظاره تجاه الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

وأضاف البرنامج أن نفس الأمر تكرر مع ساديو ماني زميل صلاح في ليفربول حيث تم صرف النظر عن التعاقد معه بسبب الطلبات المالية الكبيرة التي يريدها الريدز.

وأوضح أن إدارة النادي الملكي تخطط للتعاقد مع كيليان مبابي صيف عام 2022 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه، على أن يحصل على مكافأة 100 مليون يورو بعد توقيع العقود.

وأشارت إلى أن رغبة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد هي التعاقد مع كيليان مبابي نظرًا لأنه لاعب المستقبل.

صلاحتجهز إدارة نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، لاجتماع خاص مع هداف الفريق الأول  محمد صلاح وساديو ماني، للحديث عن مستقبله داخل الأنفيلد رود.

ويعد محمد صلاح وساديو ماني أحد أبرز الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب يورجن كلوب، منذ 3 سنوات ونجحا في قيادة ليفربول للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن خزائن الفريق منذ 30 عامًا.

وكشف دنكان كاستلز، الصحفي بصحيفة “صنداي تايمز” أن إدارة ليفربول لديها استراتيجية واضحة وهي الحديث مع أهم اللاعبين بالفريق من أجل معرفة كيف يفكرون حول مستقبلهم وهو بحسب وجهة نظره تصرف ذكي للغاية.

وأشار الصحفي إلى أن ليفربول يريد أن يعرف إذا ما كان محمد صلاح يفكر في الرحيل أو البقاء في “أنفيلد”، خاصة مع وجود العديد من العروض المميزة من الخارج وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.

يرغب ليفربول في معرفة إذا ما كان “مو مو” يريد البقاء أم الرحيل، وبالتالي، يبحث النادي ويفكر في جلب البدلاء المناسبين له ولكن بصفقات أقل تكلفة من أجل تحقيق أعلى ربح ممكن في المستقبل.

هذا الأمر ليس بجديد على ليفربول، فقد قام النادي في عهد يورجن كلوب بالتعاقد مع لاعبين مثل محمد صلاح وماني بمقابل زهيد قبل سنوات، والآن، أصبحت أسعارهما تقدر بأكثر من 100 مليون يورو.

وفي ذات السياق أشار الصحفي الإنجليزي أيضًا، إلي أن جلسة صلاح ستكون الأولى في مجموعة الجلسات التي ستعقدها إدارة النادي مع بعض النجوم الذي يأتي على رأسهم أيضًا “ماني، وميلنر، وفان دايك”.

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 17 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 8 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل