المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد اليوم.. تصريحات ألجيري والملكي يرصد التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد - بالجول

07/07 14:01

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء.

أجرى الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي حوار مع جريدة ماركا الإسبانية كشف فيه أسرار عدم تدريبه لريال مدريد، وقوة زيدان، والعديد من الأمور الخاصة بالكرة الإسبانية. لمعرفه باقى التفاصيل.

علق داني ألفيش لاعب نادي برشلونة السابق على لقطة دهس سرجيو راموس قائد ريال مدريد لـ راؤول جارسيا لاعب أتلتيك بيلباو في منطقة الجزاء. لمعرفه باقى التفاصيل.

يرصد نادي ريال مدريد الاسباني التعاقد مع النجم الشاب في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون جرينوود في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. لمعرفه باقى التفاصيل.

يواصل المدافع الاسباني سيرخيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الاسباني تسجيل ركلات الجزاء التي يتحصل عليها الفريق الملكي في المباريات في الآونة الأخيرة. لمعرفه باقى التفاصيل.

كشفت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية السبب الحقيقي وراء عدم استدعاء الكولومبي خاميس رودريجيز لقائمة ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو السابقة. لمعرفه باقى التفاصيل.

لم يتضرر ريال مدريد أو برشلونة من قرارات الحكام بعد الاستعانة بتكنولوجيا الفيديو المساعد ” الفار ” في الموسم الحالي بالدوري الإسباني وفقاً لصحيفة آس الاسبانية. لمعرفه باقى التفاصيل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل