المحتوى الرئيسى

عاجل.. شنطة سوداء تنهي أزمة مستحقات لاعبي الزمالك

07/07 13:47

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن ان مدير الخزينة بالقلعة البيضاء، توجه حالياً الي مكتب الجهاز الفني للفريق والمجاور لغرفة خلع ملابس اللاعبين.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، علي أن مدير الخزينة اصطحب معه موظف من الإدارة المالية ومعه شنطة سوداء تحتوي علي مستحقات الجهاز الفني واللاعبين من اجل التوقيع علي حصولهم عليها وصرفها بعد قليل.

ووقع لاعبو الفريق، علي استمارات التنازل عن 50% من المستحقات الخاصة بهم عن الفترة التى شهدت التوقف الكروى بسبب فيروس كورونا، ومن المنتظر أن يحصلوا علي مستحقات شهرين فقط.

وتقرر أن يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهازان الفني والإداري للمسحة الطبية الثانية اليوم الثلاثاء، بعد أن أجروا المسحة الأولي يوم الجمعة الماضي، والتي أكدت إصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، ومنتصر الرملاوي إداري الفريق بالفيروس، ووضع بروتوكول علاج لهما.

ووضع مجلس إدارة نادي الزمالك، بوابات خاصة لتعقيم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، قبل الدخول، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي وضعها مجلس إدارة النادي، كما تم التنبيه علي الجميع بارتداء الكمامة أثناء دخول النادي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل