المحتوى الرئيسى

رضوى الشربيني تطل بنيولوك...شاهدي ما غيرته بشكلها

07/07 12:21

جميع الحقوق محفوظة 2020 © تاجك ، احدى شركات

استعرضت الإعلامية رضوى الشربيني إطلالتها الجديدة التي اعتمدتها، استعداداً لانطلاق موسم جديد من برنامجها "هي وبس".

شاهد أيضاً: صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تبين التغير الجذري في قوامها وشكلها

نشرت رضوى الشربيني صورتين لها عبر حسابها على انستقرام، تستعرض من خلالهما النيولوك الذي اعتمدته من أجل الموسم الجديد من برنامجها، فأطلت بلون شعر مختلف وهو بني نحاسي متخلية عن لون شعرها القديم الذي كان بني داكن "شوكولاتة".

رضوى الشربيني غيرت لون شعرها

وعلقت رضوى الشربيني على صورتيها باللوك الجديد قائلة: "لون شعر جديد للموسم الجديد، وجاري تغيير باقي اللوك للموسم الجديد"، تفاعل متابعوها مع الإطلالة الجديدة لها مشيدين بجمالها باللون الذي اعتمدته وأنه يناسب لون عينيها وبشرتها.

من ناحية أخرى، خرجت رضوى الشربيني برسالة قوية لضحايا التحرش في القضية الأخيرة المثارة في مصر، لتطلب من كل من تعرض للإيذاء الجنسي والابتزاز أن يتقدم ببلاغ إلى النائب العام.

بعد قضية التحرش الشهيرة الدائرة حالياً في مصر، خرجت رضوى الشربيني برسالة مباشرة لكل ضحايا الشاب الموجود حالياً في قبضة الشرطة رهن التحقيق، فطلبت من كل ضحاياه أن يخرجوا ويقدموا بلاغات إلى النائب العام، لكي يلقي المذنب جزاءه.

وأكدت رضوى الشربيني على دعمها الكامل لضحايا التحرش، وأنه لا داعي للخجل في حالة التعرض لهذا الإيذاء البدني والجسدي، مشيرة إلى أن هناك فرصة لنيل حقهم من خلال التقدم ببلاغ رسمي، وفي حالة شعورهم بالخوف يمكنهم التواصل مع المجلس القومي للمرأة عبر تطبيق الواتس اب أو رقم التليفون المحمول.

كما أعلنت رضوى الشربيني بشكل صريح على استعدادها للذهاب مع أي فتاة للإبلاغ على المتحرش في حالة خوفهن، فكتبت تعليقاً عبر حسابها على تويتر وتحديداً على الفيديو الذي تدعم به ضحايا التحرش قائلة: "واللي خايفه أنا هروح معها أي حته".

شاهد أيضاً: تسريحات يومية سريعة للشعر الطويل بستايل رضوى الشربيني

دعوة رضوى الشربيني جاءت بعد نشر أكثر من 50 فتاة على مواقع التواصل، قصص لتعرضهن للاعتداء من قبل شاب، وعلى إثره ألقت الشرطة القبض على الشاب المدعي عليه الذي يدعى أحمد بسام زكي وتجري النيابة حالياً تحقيقاً موسعاً معه، لكشف ملابسات الحقيقة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

10 طرق مختلفة لصبغات البني والذهبي على طريقة ال...

صبغات شعر 2020 من وحي النجمات العرب

صبغات شعر أشقر بني على طريقة نور الغندور

بسمة بوسيل بألف وجه...شاهدي كم مرة فاجأت الجمهو...

إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة اضغط هنا

صبغات صيف 2020 على طريقة نوال الزغبي

صبغات شعر أزرق

صبغات للشعر القصير

أصباغ الشعر2020

صبغات شعر بدون كيماويات

صبغات شعر بنفسجي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل