المحتوى الرئيسى

افتتاح المقر الجديد لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي.. السبت

07/07 16:13

قررت وزارة الداخلية افتتاح وبدء العمل بالمقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقى، اعتباراً من يوم السبت المقبل، لاستقبال المواطنين ونقل الأعمال من المقر القديم الكائن بمنطقة بين السرايات بالدقي إلى المقر الجديد الكائن بطريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر مما سيُساهم في سهولة الحركة المرورية وتخفيف حالة التكدس بتلك المنطقة.

ويضم المقر الجديد عدد من المبان (الإدارة العامة لمرور الجيزة – مجمع خدمي مروري متكامل لمرور الدقي ويشمل " وحدتي تراخيص تسيير وقيادة " – نيابة المرور – مكتب الشهر العقاري – مدرسة تعليم القيادة – مناطق لتقديم الخدمات للمواطنين ).

واتبعت الوزارة أحدث الأساليب لتصميم المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة ووحدة تراخيص الدقي لتقديم خدمة متميزة للمواطنين؛ حيث يتم إدارة الأعمال بالمقر الجديد من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما تم توفير أماكن لانتظار السيارات مزودة بمظلات متطورة ومخصص بها أماكن مجهزة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، فضلاً عن تخصيص مساحات تسع لعدد كبير من السيارات للفحص واختبارات القيادة وبما يسهم في تقديم كافة الخدمات بسهولة ويسر.

يأتي ذلك في ضوء السعي الدؤوب لأجهزة وزارة الداخلية نحو ارتياد آفاق التحديث والتطوير لتحقيق مستهدفات الرسالة الأمنية وتدعيم ركائز الأمن وحرصاً على تقديم الخدمات الأمنية الجماهيرية بجودة وإتقان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل