المحتوى الرئيسى

رئيس المعاهد الأزهرية: لا شكاوى لطلاب الثانوية من امتحان الأدب والنصوص

07/07 17:10

أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية الشيخ علي خليل أنه سادت لجنة امتحان مادة الأدب والنصوص للقسم العلمي الاستقرار والالتزام دون رصد شكاوى تتعلق بصعوبة الامتحانات أو عدم مناسبتها للزمن المقرر، كما سادت حالة من الرضا بين الطلاب.

وقال خليل - في مؤتمر صحفي اليوم /الثلاثاء/ - إنه تم تكثيف المرور على عدد كبير من اللجان، وذلك بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بالمرور على أكبر عدد من لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للوقوف على نقاط القوى من أجل تدعيمها، ونقاط الضعف لتلاشيها.

وأوضح أن غرفة عمليات الشهادة الثانوية رصدت، في تقريرها اليوم، إلغاء ندب 10 من أعضاء اللجان بسبب إخلالهم بمقتضى الواجب الوظيفي أثناء امتحان مادة الأدب والنصوص، وتم قبول عذر 3 أعضاء لظروفهم الصحية.

وفي نهاية التقرير، توجه رئيس القطاع بالشكر لفضيلة الإمام الأكبر الذي يتابع يوميا على مدار الساعة حالة الطلاب واللجان والعاملين بها، معربًا عن تمنياته بالتوفيق والسداد لكل طلاب مصر الذين أثبتوا التزامهم التام الذي يدل على حبهم وانتمائهم لوطنهم وخاصة ما بدا منهم من تعاون شديد بشأن الالتزام بالتدابير الاحترازية المعمول بها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل