المحتوى الرئيسى

مصير ثنائي مستقبل الأهلي في يد محمود الخطيب

07/07 12:18

أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن جلسة ستجمعه بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة من أجل تحديد موقف الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن.

وانتقل ناصر ماهر مطلع الموسم الجاري إلى سموحة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بحثًا عن المشاركة بشكل أساسي، بينما انتقل صلاح محسن لصفوف النادي السكندري في الميركاتو الشتوي الماضي لنهاية الموسم من أجل نفس السبب.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “ستجمعنا مباراة ودية بالنادي الأهلي، فالمارد الأحمر سيدخل معسكر  في الإسكندرية خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “لاعبو سموحة خاضوا تدريبات بدنية قوية بقيادة حمادة صدقي المدير الفني، ولديهم رغبة في تحقيق الأفضل فيما تبقى من الموسم”.

وعن مصير ثنائي الأهلي المعارين للفريق ناصر ماهر وصلاح محسن أكمل حديثه قائلًا: “أتمنى استمرارهما معنا لأنهما إضافة قوية للفريق”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ستجمعني جلسة بمحمود الخطيب بنهاية الموسم الجاري من أجل حسم هذا الملف”.

فجر صانع ألعاب النادي الأهلي المُعار إلى سموحة، ناصر ماهر مفاجأة بشأن رفضه عرض الاحتراف الأوروبي الذي استقبله اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية بحسب ما ذكر المسؤولون في الناديين.

أمير توفيق، المدير التوسيق للنادي الأهلي، أكد خلال تصريحات صحفية منذ يومين تقريبا بأن ناصر ماهر رفض عرض الاحتراف الذي وصل إلى النادي من ناسونال ماديرا البرتغالي، مُفضلا الاستمرار في مصر سواء مع الأهلي أو سموحة.

وخرج فرج عامر صباح اليوم، الأحد، ليؤكد تصريحات أمير توفيق الماضية جازمًا بأن ناصر ماهر اختار الاستمرار مع سموحة في الموسم المقبل مفضلًا ذلك عن الاحتراف الأوروبي في البرتغال.

نفى ناصر ماهر كافة التصريحات الماضية بصورة مفاجأة عبر حسابه الرسمي على تويتر، مؤكدًا:

“قل ما قيل عن رفضي عرض البرتغال غير صحيح ولم اتخذ اي قرار حتي الأن”.

“تركيزي الفتره الحالية هو استكمال مباريات الدوري الممتاز مع نادي سموحه بصورة جيدة وبعدها سأتخذ قرار المناسب لي وللنادي”.

الأهلي - الخطيب و فايلر

وأشارت التقارير الواردة من داخل النادي الأهلي إلى أن محمود الخطيب يسعى بكل قوة لإنجاز ملف الصفقات الجديدة التي حددهها رييه فايلر في أسع وقت ممكن.

وطلب فايلر من الخطيب ضم مهاجم أجنبي سوبر بعد فشل مروان محسن في إقناعه، وعدم إثبات بادجي ذاته حتى قبل فترة الوقف، بالإضافة إلى ضم ظهير أيمن لتعويض رحيل أحمد فتحي، بجانب بديل مميز لرمضان صبحي حال رحيله.

بدوره طالب الخطيب اللجنة المسؤولة عن التعاقدات برئاسة أمير توفيق بسرعة إتمام التعاقد مع الصفقات الجديدة وعلى رأسها طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون، بعد فشل التعاقد رسميًا مع البرازيلي كينو الذي عاد لبلاده مجددًا عبر بوابة أتليتكو مينيرو.

وطالب رئيس الأهلي سرعة إيجاد مهاجم أحنبي سوبر بعد تعثر المفاوضات مع مازيمبي الكونغولي لضم المهاجم جاكسون موليكا.

وفي نفس السياق، قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، بجولة داخل غرف ملابس الفريق الأول لكرة القدم بمقر النادي بالجزيرة، وتفقد صالة الجيم وغرف الساونا وقاعة الاجتماعات، للاطمئنان على آخر الترتيبات الخاصة قبل استئناف التدريبات، وفقًا لقرار الدولة بعودة النشاط الرياضي بداية من 20 يونيو الجاري.

واطمأن رئيس النادي على تنفيذ الخطة الوقائية والإجراءات الاحترازية، التي تم الإعلان عنها في السابق, حيث كان الأهلي سباقًا في تنفيذ تلك الإجراءات استعدادًا لعودة النشاط الرياضي.

وعقب الجولة التفقدية عقد الكابتن محمود الخطيب جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وديفيد سيزا المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وسامي قمصان مدرب الفريق، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق، وأمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق، في وجود العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي.

وأكد رئيس النادي خلال الجلسة أن الأهلي بوصفه أكبر مؤسسة رياضية في مصر والشرق الأوسط، يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة نحو دفع عجلة الإنتاج وعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى، والاستفادة من التجارب العالمية التي عايشت نفس الموقف والظروف خلال الفترة الحالية، حيث إن مصر كدولة لها قيمة كبيرة وسط بلدان العالم، وبالتالي بعد قرار مجلس الوزراء بعودة النشاط الرياضي يجب علينا الاستعداد بقوة مع باقي الأندية المصرية، لنكون عاملًا مساعدًا نحو عودة الحياة مرة أخرى بشكل يناسب قيمة مصر ويحفظ أمن وسلامة كل عناصر المنظومة الكروية.

وقال إنه لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتا الصحة والشباب والرياضة كإجراءات وقائية يجب تنفيذها بشكل سليم لتكون البداية قوية، حيث يعول الجميع على الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر آمالا كبيرة نحو تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل، في ضوء الإجراءات التي تمت الإشارة إليها مسبقًا، بما يتفق مع سياسة الدولة، لتكون البداية واقعية ومنطقية، خاصة أن الجهاز الفني كان قد أعد برنامجًا لينفذه كل لاعب في منزله، ومع عودة الفريق إلى التدريب بالنادي مرة أخرى يجب تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تم الإعلان عنها للحفاظ على الجميع.

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل