المحتوى الرئيسى

حمدي الصافي: سيدات طائرة الأهلي جاهزات لحسم اللقب بعد استئناف النشاط

07/07 11:55

حمدي الصافي مع لاعبات الطائرة بالأهلي

أعرب حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي عن سعادته بالعودة للتدريبات من جديد، بعد توقف النشاط الرياضي، أكثر من 4 شهور؛ بسبب فيروس كورونا، مؤكدا جاهزية «سيدات الطائرة» لحسم لقب الدوري.

وقال "الصافي" إن الغياب عن المران والمباريات أكثر من 4 شهور، أثر بالسلب على اللاعبات والأجهزة الفنية، ولكن فريق سيدات الطائرة قادر على العودة بشكل طبيعي في أسرع وقت استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد.

وأضاف أن الفريق أدى تدريبات بدنية خفيفة بعد العودة للتدريبات، مع مراعاة الحفاظ على المسافة المحددة للتباعد الاجتماعي، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد رفع الحمل البدني بصورة متدرجة.

واوضح المدير الفني لـ«سيدات الطائرة»، أن الفريق يحتاج لتدريبات بدنية مكثفة على مراحل، خاصة أن التدريبات المنزلية التي كانت تؤديها اللاعبات خلال فترة الغياب غير كافية للوصول إلى جاهزية المباريات.

وأكد "الصافي"، أن التعامل النفسي مع اللاعبات في الوقت الحالي سيساعد على العودة بشكل جيد في أقرب وقت، مع نسيان الفترة السابقة تمهيدا للمباريات والمنافسات المحلية والإفريقية.

وأشار، إلى أن الجميع يعلم صعوبة المرحلة الحالية؛ لهذا تحدث مع اللاعبات وشدد على ضرورة القتال في التدريبات خلال الفترة المقبلة والتركيز لحسم البطولة التي يشارك بها الفريق.

واختتم "الصافي"، حديثه بالتأكيد على أن المنافسة في بطولة الدوري تقترب من الحسم، ويتبقى أربع مباريات، وفي حالة الفوز في مباراتين فقط منها سيتم حسم اللقب، مشيرا إلى البطولة الأفريقية، تأجلت بسبب جائحة كورونا، لكن الجميع يتمنى عودتها مرة أخرى لتقام في ملاعب النادي الأهلي، والفوز بها يسعد الجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل