المحتوى الرئيسى

«واقع فتاة أقل من 18 سنة وهدد أخريات بصور إياحية».. 6 اعترافات «صادمة» في قضية أحمد بسام زكي | المصري اليوم

07/07 12:43

أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمس الإثنين، بحبس المتهم أحمد بسام زكي، أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثماني عشرة سنة، وتهديدهن وأخريات بإفشاء ونسبة أمور لهن مخدشة لشرفهن، وكان ذلك مصحوبًا بطلب ممارسته الرذيلة معهن وعدم إنهاء علاقتهن به، وتحريضهن على الفسق بإشارات وأقوال.

أحمد بسام زكي يعترف: تعرفت على 6 بنات وهددتهن.. والنيابة تستجوب 4 فتيات وطفلة

رسميًا.. النيابة العامة تعلن بدء التحقيق مع «أحمد بسام زكي»

النيابة عن «إكراه فتيات على ممارسات منافية للآداب»: «نتخذ اللازم بشأن أحمد بسام ذكي»

وجاءت اعترافات المتهم أحمد بسام زكي، كالآتي:

1. أقر بأنه تعرّف على نحو ست فتيات من خلال أحد مواقع التواصل الاجتماعي، واللاتي بعد تعرفه بهن تلقى منهن صورًا إباحية لهن، فاحتفظ بها، وهددهن لاحقًا بإرسالها لأهلهن بعد إبدائهن الرغبة في إنهاء علاقتهن به.

2. أقر بأنه واقع فتاة لم يبلغ عمرها ثماني عشرة سنة.

3. قالت إحدى الفتيات إنها تلقت رسائل من المتهم عبر تطبيق «واتس آب»، أواخر نوفمبر ٢٠١٦، وهددها فيها باستعماله نفوذًا «مزعومًا» للوصول إلى أهلها، والادعاء لديهم بممارستها الدعارة وتعاطيها المخدرات، وذلك إذا لم تُنفذ طلبه بممارسة الرذيلة معه، فرفضت وأعرضت عنه، واعترف خلال التحقيقات بذلك.

4. ذكرت 4 فتيات، اللاتي تقدمن بالبلاغ، أن المتهم تعرف عليهن من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال 2016، وأجرى معهن محادثات وهمية، قام فيها باستعطافهن بمروره بأزمات حادَّة، أو محاولة إثارة إعجابهن لضمان توطيد علاقتهن به، ثم طلبه لقاءهن بحجج مختلفة؛ ليستدرجهن بذلك إلى لقاءات بالمجمع السكني محل سكنه أو أماكن أخرى، وما أن خلا بهن تعدى عليهن بأفعال هتكت عرضهن محاولاً مواقعتهن.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل