المحتوى الرئيسى

النحاس: مروان محسن أفضل مهاجم في مصر.. وتجديد عقد فايلر يعني بقاءه في الأهلي

07/07 01:15

كشف تامر النحاس، وكيل أعمال مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة توقيعه على عقود جديدة مع القلعة الحمراء.

وبحسب أغلب التقارير الواردة من جانب النادي الأهلي أن مسؤولي القلعة الحمراء يرغبون في تجديد تعاقد مروان محسن ورفع قيمة عقده.

وقال النحاس في تصريحات لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “لا يوجد أي خلاف مادي بين الأهلي ومراون محسن، فالعقود في القلعة الحمراء مرضية لأغلب اللاعبين”.

وأضاف: “وليد سليمان هو أكثر لاعب يتقاضى أجر في النادي الأهلي، ومروان لم يطلب أن يكون عقده ضمن الفئة الأولى، لكن سيتم استثناء رمضان صبحي لأنه معار وعقده كبير”.

وأكمل: “بواقع خبرتي جلسات التجديد مع النادي الأهلي لن يحدث فيها أي مشاكل، وحتى هذه اللحظة لم يتم تجديد عقد مروان”.

وتابع: “مروان محسن هو أفضل مهاجم في مصر، ولا يوجد أي مدير فني سواء أجنبي أو مصري إلا واعتمد عليه بشكل أساسي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لو لم يجدد عقده مع النادي الأهلي قد يحترف في الخارج، لكن هذا لم يحدث وسجدد للمارد الأحمر وأعتقد أن تجديد التعاقد مع فايلر يقرب الأمور أكثر وأكثر لأنه يعتمد عليه بشكل أساسي”.

معلول وساسيوقال منذر الكبير في تصريحات صحفية لجريدة “العين” الإماراتية: “منذ أن تمت تسميتي مدربا جديدا لمنتخب تونس، قمت بالاعتماد على لاعب الأهلي علي معلول في جميع المباريات”.

وأضاف: “أعتقد شخصيا أنه أفضل ظهير أيسر في أفريقيا، وأعتبره أحد ثوابت منتخب تونس، رغم أن أسامة الحدادي يقدم مستويات قوية كلما تم التعويل عليه”.

وتابع: “من حسن حظنا أننا نملك لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيسر”.

وأكمل: “على المستوى النظري، الاحتراف في أوروبا أفضل خاصة وأن النسق مرتفع للغاية ويسمح للاعبين بتطوير مستوياتهم واكتساب الخبرات”.

وأوضح: “لكن في حال عدم توفر هذه الإمكانية، فإن الاحتراف في الدوري المصري أمر جيد، خاصة إذا ما تعلق الأمر باللعب في أندية قوية تنافس على الألقاب المحلية والقارية، على غرار الأهلي والزمالك والإسماعيلي”.

وأردف: “في مباراتي ليبيا وغينيا الإستوائية الأخيرتين، علي معلول لاعب الأهلي وفرجاني ساسي لاعب الزمالك قدما مردودًا مميزًا، وهذا يدل على أنهما ينشطان مع فريقين محترفين”.

وحول رأيه في أزمة حمدي النقاز مع الزمالك؟، أجاب: “بالنسبة لموضوع النقاز، هناك مجالات لا يجب على المدرب الوطني التدخل فيها، خاصة عندما يتعلق الأمر بمشاكل شخصية بين لاعب وناديه”.

واستطرد: “أعتقد أن اللاعبين لديهم الخبرة الكافية للقيام باختيارات شخصية بخصوص مستقبلهم، ما يهمني شخصيا أن ينشط اللاعب في ناد يتمتع بهيكلة محترفة ويلعب بشكل دائم”.

الزمالكوعن حمزة المثلوثي وانضمامه للزمالك؟، أوضح: “في الحقيقة لم أتحدث مباشرة مع المثلوثي بخصوص وجهته المستقبلية، كل ما في الأمر أنني اتصلت بجميع اللاعبين قبل بداية المعسكر من أجل توضيح طريقة العمل التي سنعتمدها، فضلا عن الأهداف التي سنسعى لتحقيقها على المدى القريب”.

واسترسل مدرب تونس: “أعلمني اللاعب بتواجد اتصالات متقدمة مع الزمالك تقربه بشدة من الانضمام للنادي المصري، فضلا على تواجد رغبة من قبل بعض الأندية التونسية للفوز بخدماته”.

وأضاف: “على غرار ما حدث مع النقاز، قلت له إن المسألة شخصية وينبغي عليه أن يتحمل مسؤولياته ويتخذ القرار الذي يراه صالحًا”.

واختتم: “فقط اشترطت عليه أن يلعب أساسيا وأن يقدم مردودا يسمح له بالانضمام لمنتخب تونس”.ذ

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل