المحتوى الرئيسى

ميدو: إزالة أسماء رموز الزمالك من المنشآت لن يمحي تاريخهم.. وأرقام البدري أفضل من جوارديولا

07/07 01:19

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن قرار قائد الأبيض المعتزل حازم إمام بالتعاون مع مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار": "حازم إمام قرر أن يلاعب مرتضى منصور، أخيرًا نطق وخرج ببيان اليوم للرد على رئيس الزمالك، وأنا لا أصدق أنه فعل ذلك".

حازم إمام: لم تصلني دعوة من الزمالك.. وقدمت هذا الاقتراح لـ مرتضى منصور

وأضاف: "حازم إمام قال لـ مرتضى منصور أدعي كل نجوم الزمالك القدامى قبل مباراة الفريق، وسأكون على رأس المدعوين".

واستكمل: "حازم يريد أن يوصل رسالة بعدم إزالة اسم رموز النادي من أي مكان، الحديقة لن تنتقص من اسم حسن شحاتة أو أشرف قاسم، ولا سينتقص هذا شيء من حب الجماهير لحازم إمام".

وتابع: "ما لم تعرفه يا سيادة المستشار أن كل هؤلاء النجوم يحبونك، ويريدونك أن تظل رئيسًا للنادي، لأنهم يروا فيك الرجل الذي يجلب حقه، حاول أن تحافظ عليهم وسيظلون خلفك".

وعن تدريبه لنادي الزمالك، واصل ميدو: "لم أكن أخطط أن أتولى تدريب الأبيض، تحدث معي رئيس النادي حينذاك كمال درويش، ولم يكن لدي رخصة تدريبية".

واستكمل: "استقبلت اتصال من كمال درويش وأيمن يونس وعرضا على تدريب الزمالك فعدت من سفري، وقدمت استقالتي من القناة التي كنت أعمل بها، ودربت نادي الزمالك".

وتطرق ميدو للحديث عن حسام البدري قائلًا: "صنع تاريخ داخل النادي الأهلي لن يمحوه أحد، وأكيد سيأتي يوم ويعود للأهلي".

وتابع:"نسبة فوز حسام البدري في مسيرته كمدرب 68%، أعتقد أن جوارديولا لم يحقق هذه الأرقام".

وأتمم مدرب الزمالك الأسبق: "محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أعظم لاعب في تاريخ الكرة المصرية".

وأضاف: "الزمالك كاد أن يوقع مع محمد صلاح وخرج ممدوح عباس في المقولة الشهير وقال إنه لا يصلح للعب لنادي الزمالك، وكان كرم الله أن هذا كان القرار".

وواصل: "الرجل الذي أكتشفني وكان سببًا في احترافي خارج مصر من أكبر الوكلاء في العالم، وهو ياكوبو لاعب نيجيريا الأسبق، ووكيل أعمال كورتوا وهازارد".

واستطرد: "تواصلت مع هذا الرجل، وصلاح كان يلعب في المقاولون العرب، أبلغته أن هناك لاعب ممكن أن يلعب في القمة، وطالبته بأن يأتي لمشاهدته".

واختتم: "جاء الرجل وشاهد صلاح 3 مباريات في الدوري، وكان رده أنه لاعب غير جيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل