المحتوى الرئيسى

ميدو يدافع عن أساطير الزمالك ويوجه رسالة نارية لمرتضى منصور!

07/07 01:15

تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق عن البيان الذي أصدره حازم إمام نجم الفارس الأبيض السابق بعد رفع اسمه من منشآت القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق رفع اسم حازم إمام وحسن شحاتة من منشآت النادي.

ميدو

وقال ميدو في برنامجه الجديد “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار”: “في الحقيقة أنا لا أصدق أن حازم إمام أصدر بيانًا للرد على مرتضى منصور”.

وأضاف: “لا يوجد أي مبنى سيفرق في قيمة حسن شحاتة وحازم إمام لدى جماهير الزمالك، فمرتضى منصور قدم الكثير للزمالك وقام بإنجازات كبيرة للنادي لكن المبنى الاجتماعي والجنينة لن تقلل أو تزيد من تاريخ حسن شحاتة وأشرف قاسم”.

وتابع: “قيمة حازم إمام لن تنقص لدى جماهير الزمالك بسبب كلمة عتاب قالها”.

وأكمل موجهًا حديثه لرئيس الزمالك: “أغلبية جماهير الزمالك يحبونك ويريدون أن تستمر في رئاسة النادي لأنك تحارب من أجل مصلحة الكيان رغم وجود بعض السلبيات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أقول لك اكسب هؤلاء وستجدهم دائمًا في ظهرك وسيقدرون ما تفعله من أجل مصلحة نادي الزمالك”.

وعلق حازم إمام على قرار مرتضى منصور عبر إذاعة “أون سبورتس” مؤكدًا:

“لم أكن متواجد بالقاهرة، ولم يبلغني أحد ولم يتم توجيه الدعوة لي وهو ما دفعني لعدم الحضور لأنني لم يكن لدي علم من الأساس بهذا الاجتماع حتى أُلبي الدعوة”.

“أتمنى التواجد في نادي الزمالك، ودعم الفريق بأي صورة، الزمالك هو من صنع اسم حازم إمام ولا يمكن أن اتأخر عن تلبية احتياجه لي والوقوف بجانبه تحت أي ظرف فهو صاحب الفضل علي”.

“أطلب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعوة اللاعبين القدامي لدعم ومساندة اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، سأكون أول الحاضرين”.

وينتظر نادي الزمالك مواجهة مصيرية في مشواره الإفريقي حينما يُلاقي الرجاء المغربي في الدوري نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا مطلع شهر سبتمبر المُقبل.

الزمالك

ورد مرتضىى منصور على التقارير التي أكدت تراجعه عن قرار عدم استكمال الدوري، موضحًا:

“هناك قرار تم اتخاذه بالاتفاق مع أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء من أجل تطبيقه في حال عودة الدوري، ولكنني لن أقوم بالكشف عنه حاليًا وسأقوم بتحضيره للعرض على أعضاء الجمعية العمومية التي قامت باختيار بأعداد غفيرة”.

“لن أخذل جماهير الفارس الأبيض وثقتها في وفي مجلس الإدارة حتى لو وصل الأمر إلى الاستقالة، لن نفرط في حق من حقوق القلعة البيضاء بعد الآن وسنحارب من أجل تلبية رغبة الجماهير البيضاء العريضة في المرحلة المقبلة”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن الاجتماع مع أعضاء المجموعات المنتمية للقلعة البيضاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

“سأقوم بعقد اجتماع شهري مع أعضاء المجموعات الداعمة لنادي الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي لسماع وجهات نظرهم والمشاركة في الآراء، هم شباب يعشقون نادي الزمالك بلا مقابل والجميع يهدف لمصلحة النادي في النهاية”.

“نرحب بفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس وكافة المشجعين الذين يرغبون في العودة إلى صفوف الجماهير الداعمة لكيان هذا النادي العظيم، يجب علينا أن نتكاتف جميعًا للبحث عن مصلحة القلعة البيضاء في المرحلة المقبلة”.

وقرر مرتضى منصور إزالة حازم إمام وحسن شحاتة من لافتات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة:

“قررت حذف أسماء الثلاثي حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس من اللافتات الموضوعة لهم بأسمائهم في النادي، لا يعملون لخدمة نادي الزمالك ولا يرغبون في تلبية أي دعوة للاجتماع لبحث مصلحة النادي في الفترة المقبلة”.

“هذه اللافتات توضع تقديرًا للرموز التي ترغب في مساعدة نادي الزمالك وتضع كافة الخلافات الشخصية جانبًا من أجل مصلحة الكيان، وهو ما لم يقم به الثلاثي في فترة احتياج الزمالك لهم حاليًا”.

الزمالك

وعلق مرتضى منصور على مطالبة الأهلي بإزالة لافتة القرن، ساخرًا:

“لم أكن أعلم أن هذه اللافتة ستثير غضبهم بهذا الشكل الغريب، العلامات التجارية خاصة بالمحلات والمطاعم وغيرها وليس بأندية رياضية، لا يحق للأهلي رفع دعوة قضائية ضد مسؤولي الزمالك بشأن لافتة نادي القرن الحقيقي”.

“من حق مسؤولي الزمالك أن يقوموا برفع اللافتات التي يرونها مناسبة على أسوار النادي، لم ننتهك حقوق الأهلي لأنه ليس علامة تجارية ومسمى نادي القرن الحقيقي ليس لها علاقة بالمنافس من قريب ولا من بعيد”.

وانتقل رئيس القلعة البيضاء للحديث عن قضية نادي القرن الإفريقي، موضحًا:

“الزمالك نادي القرن الإفريقي الحقيقي وسنذهب إلى الاتحاد الدولي عن طريق الاتحاد المصري لأن ذلك هو المتبع، وسيكون الملف الخاص بالقضية جاهز خلال أيام من أجل ارساله لهم، لن نتنازل عن حقوقنا وسنحارب عليها حتى آخر نفس لحفظ حقوق هذا النادي”.

“حتى لو لم نحصل على حكم من المحكمة بأحقيتنا بهذا اللقب، لن نقوم بإزالة لافتة نادي القرن نهائيًا، ستبقى شاهدة أمام الأجيال على حق هذا النادي في اللقب المنهوب حتى لا يضيع هذا الحق مع تتابع الأجيال من مشجعي الفارس الأبيض”.

“ادي الزمالك هو نادي القرن الحقيقي وحصلنا على اللقب بالأمر الواقع، وأجيال وراء أجيال ستقول ذلك وسيكون يوم 9-7 هو يوم الإحتفال السنوي بلقب نادي القرن، سنحارب على أن يصبح ذلك هو التاريخ الذي يفتخر به كل مشجع للزمالك ويبقى خالد في الأذهان”.

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل