المحتوى الرئيسى

آخر أخبار بروتوكول علاج كورونا في المنزل - زيت وسكر

07/07 00:10

يوليو 6, 2020 توب استوري, دواء اضف تعليق

يوليو 6, 2020

يوليو 6, 2020

يوليو 6, 2020

يبحث مئات المواطنين عن آخر أخبار بروتوكول علاج كورونا في المنزل حيث تصدرت هذه الكلمات محركات البحث خلال الأيام الماضية، في ظل اصابة العشرات يوميا بفيروس كورونا المستجد على مستوى محافظات الجهورية.

وتشهد مصر ظروفا إستثنائية مثل جميع دول العالم بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، والذي تسبب في وفاة آلاف البشر منذ ظهوره مع مطلع العام الجاري في مدينة ووهان الصينية، وانتشر منها إلى معظم المناطق على مستوى العالم.

وسعت الحكومة المصرية للسيطرة على الأمر منذ ظهور الفيروس، حيث اتخذت عدد من الإجراءات الإحترازية لمنع إنتشار العدوى بين المواطنين، فقررت فرض حظر التجوال لعدة أسابيع، كما فرضت عدد من الغرامات على عدم الملتزمين بالاجراءت الإحترازية.

وتنشر بوابة “زيت وسكر”، آخر أخبار بروتوكول علاج كورونا في المنزل، والتي تعتمد أدوية البروتوكول الصحي المتوفرة في الصيدليات، لكن يوجد منها ما يتم الحصل عليه من مستشفى الحميات، بحسب حديثها لـ”هن”، والأدوية هي: 

وتشهد مصر والعالم، أزمة صحية غير مسبوقة من حيث اتساع نطاق انتشار فيروس كورونا المستجد، وجسامة تداعياته السياسية والاجتماعية والاقتصادية، حيث طالت الجائحة دول العالم بأسره، وامتدت تلك الآثار لتشمل إرغام الدولة على الانعزال أو إغلاق الحدود، لمنع إنتشار العدوى بين الأفراد.

الوسومآخر أخبار بروتوكول علاج كورونا في المنزل أزمة كورونا فيروس كورونا كورونا كورونا الصحة العالمية

حذرت 73 دولة من أنها معرضة لخطر نفاد الأدوية المضادة للفيروسات ” القهقرية ” والتى …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل