المحتوى الرئيسى

BMW قد تجبر عملاؤها على دفع الإشتراك من أجل الحصول على المزيد من الميزات في سياراتهم - إلكتروني

07/06 23:50

bmw-i8-i8roadster-home-sp-xxl

هل تتذكر الأيام الخوالي عندما كنت تشتري شيئًا ويصبح في الأساس لك، بدون قيود؟ لسوء الحظ، بالنسبة لملاك سيارات BMW، فيبدو أن الشركة أعلنت عن مبادرة جديدة ستثير بلا شك الكثير من الانتقادات، وهي المبادرة التي تهم تمديد متجر ConnectDrive Store.

هذا يعني أن شركة BMW تريد على ما يبدو البدء في فرض رسوم على اشتراكات المستخدمين للوصول إلى ميزات معينة في سياراتهم الخاصة. في الأساس، ستقوم شركة BMW ببناء سيارة كاملة مع جميع الأجراس والصفارات التي قد تضطر إلى دفع رسوم إضافية لها مقابلها، ولكنها ستغلق بعض هذه الميزات ولن تكون متوفرة لك حتى تدفع ثمن الإشتراك الشهري أو السنوي.

ووفقًا لشركة BMW، فإن الفكرة هي أن هذا سيعطي العملاء ” مرونة مالية “، حيث يمكنهم إختيار الدفع مقابل ميزات معينة عند الحاجة إليها. على سبيل المثال مع المقاعد الساخنة، يمكن للعملاء اختيار عدم دفع الإشتراك مقابل هذه الميزة خلال أشهر الصيف الحارة، ولكن قد يختارون القيام بذلك خلال فصل الشتاء.

أيضًا، عندما يعيدون بيع سيارتهم، يمكن لمالك السيارة الجديد أيضًا إختيار الميزات التي يريدها بدلاً من الإضطرار إلى دفع المزيد مقابل سيارة تأتي مع كل هذه الميزات الإضافية. من المفهوم لماذا إختارت BMW مثل هذا النموذج، فهو يولد الأموال بإستمرار من خلال الإشتراكات، ولكن كما قلنا، نعتقد أن العديد من ملاك السيارات قد لا يكونون سعداء للغاية حيال ذلك.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل