المحتوى الرئيسى

مصر تعتزم إنجاز الطريق الدائري الأوسطي وتشغيله قبل نهاية 2020

07/06 23:25

القاهرة - مباشر: أكد رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، أنه سيتم الانتهاء من الطريق الدائري الأوسطي قبل نهاية العام 2020، ليدخل الخدمة ويبدأ تشغيله.

وقال مصطفى مدبولي، في بيان اليوم الاثنين، إن الدائري الأوسطي سيصبح طريقاً دائريا هائلاً يربط جميع أنحاء إقليم القاهرة الكبرى ببعضه من شمالها إلى شرقها ثم غربها، وهو طريق عالميّ تقوم بتنفيذه الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مطولة قام رئيس مجلس الوزراء في محافظة الجيزة؛ لتفقد جميع مشروعات التطوير التي يتم تنفيذها بالمحافظة، وخاصة فيما يخص المحاور والطرق.

وتفقد مجموعة المحاور التي يتم تنفيذها حول منطقة الهرم والمتحف الكبير ومنطقة الرماية بصفة عامة، وكذا المحاور الأخرى التي يتم تنفيذها على المنصورية والمريوطية، ومنها محور الزعيم الراحل محمد أنور السادات أو ترسا سابقا، ومحور ترعة الزمر.

كما تحدث رئيس الوزراء عن أن الدولة اتجهت منذ سنوات للبناء في المدن الجديدة، كما يقوم القطاع الخاص بتنفيذ مشروعات سكنية بها، لكن البعض فضّل الهدم والبناء في نفس المنطقة السكنية التي يقطن بها، وهو ما أدى لتفاقم مشكلات المرافق، وأصبحت الدولة مطالبة بحل جميع هذه المشكلات.

الضرائب المصرية تعلن شرط الإعفاء الكامل من مقابل التأخير والغرامات الإضافية

مصر تؤكد تضامنها مع السعودية في إجراءاتها لحماية أمنها القومي

مصر.. إغلاق إدارة المعلومات المالية الحكومية والدفع الإلكتروني لـ2019-2020

مؤسسة النقد السعودية توضح حقيقة تجميد الحسابات البنكية للوافدين

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل