المحتوى الرئيسى

بعد تصدره تريندات جوجل.. معلومات عن فيلم The boy قبل عرضه

07/06 23:17

تصدر فيلم The boy تريندات البحث الأكثر تداولا على جوجل، بعد الإعلان عن عرضه منتصف الليل، الأمر الذي دفع العديد من عشاق السينما العالمية للبحث عن موعده ومعلومات عنه لمتابعته، على الرغم من عرضه للمرة الأولى في دور العرض السينمائية بمصر عام في نهاية يناير 2016.

لذلك نرصد لكم في التقرير التالي، أبرز المعلومات عن فيلم The boy، قبل عرضه منتصف الليل.

تدور أحداث فيلم الرعب The boy، حول سيدة شابة تدعى "جريتا"، تقرر الحصول على وظيفة كمربية في إحدى القرى الإنجليزية النائية، لكنها تكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات الذي من المفترض أن تكون جليسته هو عبارة عن دمية بالحجم الطبيعي، وذلك كوسيلة تعويض عن فقدان الابن منذ 20 عاما خلت، وبسبب خرق جريتا لبعض القواعد الصارمة، تقع سلسلة من الأحداث التي تدفع جريتا للظن أن الدمية حية.

أعلنت قناة MBC2، عن عرض فيلم The boy الليلة، في تمام الساعة الواحدة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والثانية صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثالثة صباحا بتوقيت السعودية.

يقوم ببطولة فيلم The boy، كلا من، روبرت إيفانس، ديانا هاردكاسل، لورين كوهين، وجيم نورتون، جايمس روسيل، من تأليف ستايسي مينير، وإخراج وليام برينت بيل.

توفيت امرأة بريطانية مسنة أثناء طبخ البطاطس المقلية، إذ أصيبت بالتسمم من الدخان بعد أن استخدمت زيت التشحيم بدلا من زيت الطهي بطريق الخطأ لقلي البطاطس.

"عاوزة تحاليل ومش هينفع نعالجك كده"، بكلمات يملأها الحزن والكسرة، عبرت خلود، إحدى فتيات الإسكندرية التي تعيش داخل إحدى شوارع العجمي، عن رفض المستشفيات لعلاجها.

 يوما بعد يوم، نسمع عن طرق جديدة يتبعها الهاكرز من أجل اختراق الحسابات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وواتساب وإنستجرام مرورا بتويتر.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل