المحتوى الرئيسى

فيديو| عزة ضحية الاغتصاب: "نفسي أبويا يتعذب ألف مرة بسبب اللي عمله معايا"

07/06 23:03

كشفت عزة، ضحية اغتصاب أمها والتي يرفض والدها الاعتراف بنسبها، أنها تتعذب كل يوم بسبب والدها الذي يرفض الاعتراف بنسبها، ولا يريد استخراج بطاقة ميلاد باسمي ويعترف بي مثل بقية أخواتى من زوجته الأخرى.

وأضافت "عزة" خلال لقائها ببرنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، والمذاع على قناة "المحور"، أنه من المفروض أن يتعذب والدي في اليوم ألف مرة بسبب ما فعله معي طوال الـ16 سنة الماضية بعدم الاعتراف بي وبنسبي إليه، مشيرة إلى أنها ليس لها أصداقاء ولم تصاحب أي فتاة من الجيران، ولكن أولاد خالتي هم فقط أصدقائي وأخواتي لأنهم أحن عليا من والدي وأمي.

وتابعت: "كنت أريد أن أدخل المدرسة واتعلم ولكن أقربائي كشفوا أن والدي غلط مع والدتي وكنت نتيجة هذا الخطأ ولم يستخرج لي شهادة ميلاد ولم أتعلم رغم أنهم حاولوا كثيرًا إقناع والدي بالزواج من أمي والاعتراف بنسبي ولكنهم فشلوا وكان نفسي أتعلم مثل بقية البنات بشكل طبيعي".

وأوضحت أنها صورت مقطع فيديو على مواقع السوشيال ميديا لكي يأتي حقها المهدور، منوهة بأنها لا تريد فلوس من أحد ولا أي شي من والدها إلا الاعتراف بها وبنسبها له، وأن يستخرج لها شهادة ميلاد كي تحيا حياة طبيعية مثل بقية البنات وتعيش في هدوء واستقرار.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل