المحتوى الرئيسى

الدوري الألماني.. بريمن ينهي الكابوس ويحتفظ بتفوقه على البايرن

07/06 23:57

أنهى فريق فيردر بريمن الكابوس الذي كان يتهدده خلال الفترة الأخيرة بإمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، وذلك بعدما حسم ملحق الصعود والهبوط أمام فريق هايدنهايم

وتعادل بريمن (الإثنين) أمام مضيفه ثالث دوري الدرجة الثانية بنتيجة 2-2، في إياب ملحق الصعود والهبوط، ليضمن البقاء بالدوري الألماني مستفيدا من تعادله السلبي ذهابا على أرضه.

وتقدم بريمن بهدف عكسي سجله نورمان ثيوركاوف لاعب هايدنهايم بطريق الخطأ في مرماه بعد مضي 3 دقائق من بداية اللقاء، لكن قبل 5 دقائق من النهاية أدرك تيم كليندينست التعادل لهايدنهايم الذي كان يحلم بالتأهل إلى البوندسليجا للمرة الأولى في تاريخه.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل لودفيج أوجوستينسون الهدف الثاني لبريمن، قبل أن يحصل هايدنهايم على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع سجل منها تيم كلينيست الهدف الثاني له وللفريق الذي احتل المركز الثالث بدوري الدرجة الثانية.

فيردر بريمن يحتفل بالبقاء في الدوري الألماني

وتعادل الفريقان 2-2 في مجموع اللقاءين، لكن بريمن استفاد من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين ليحافظ على استمراره في البوندسليجا.

وبذلك احتفظ بريمن بتفوقه على العملاق بايرن ميونيخ من حيث كونه أكثر فريق شارك في البوندسليجا، حيث يظهر الموسم المقبل للمرة الـ57 في تاريخه بالمسابقة، بفارق مرة عن الفريق البافاري.

فيردر بريمن يحتفل بالبقاء في الدوري الألماني

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل