المحتوى الرئيسى

بعد كليب أصالة| نشطاء يشيدون بوطنية السيسي وعمر المختار.. وليبيون: الرئيس المصري يذكرنا بأسد الصحراء | فن وثقافة | جريدة الطريق

07/06 16:26

معاني ورسائل جديدة حملتها أغنية أصالة الجديدة "الحب والسلام" التي نشرتها الفنانة السورية قبل 48 ساعة عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وحققت 2 مليون مشاهدة، وعقب إطلاق الأغنية تصدر اسم أصالة تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

أصالة نصري أرادت أن توجه رسالة للجمهور من الأغنية، كما كتبت عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "عمل بيشبه عنوانه.. الحبّ جمعنا جميعا لنقدّم هديّة لكلّ روح تعبت خوف.. ولكلّ قلّب مو عارف يرتاح.. عمل غير عادى غنّيته منّ جوّا روحي وقلّبي".

وعقب طرح الأغنية أحدثت جدلًا واسعًا على مواقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إذ تظهر الأغنية شخصيات سياسية وتاريخية ورؤساء عرب، حيث تقترن كلمات "الحب والسلام والبراءة" بصور هؤلاء الشخصيات.

 كما تناول الفيديو صورة تجمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، والزعيم عمر المختار أبرز زعماء مقاومة الاستعمار الإيطالي في ليبيا، الأمر الذي أشاد به رواد السوشيال ميديا، حيث أن السيسي يواجه الاستعمار التركي في ليبيا الآن، وعمر المختار واجه الاستعمار الإيطالي أيضا.

 وأكد بعض رواد مواقع التواصل، أن الإخوان مفلسون ويحاولون التقليل من الأعمال الناجحة، مؤكدين أن تشبيه السيسي بعمر مختار موفق جدا.

وجاءت تعليقات المتابعين عبر تويتر كالتالي: "تحيا وكل التحيا من شرق ليبيا الجبل الأخضر عرين عمر المختار للفنانه اصاله ان أجدادي التسعه استشهدوا في معارك مختلفه برفقة عمر المختار إللى كان يتحصل على الدعم من مصر الشقيقة عكس دولة تركيا التي باعت ليبيا للطليان تحيا لجميع القادة العرب وعلى رأسهم الرئيس السيسي".

وعلق آخر: "أحسنت.. أجمل فيديو كليب تستحقين الإحترام على عملك البطولي. الفيديو أصاب الهدف بدقة فقد ابغضتي أعداء الحب والسلام.. صدقيني لو وضعتي صورة متاجر بلا دين كاوردوغان كنتي ستنالين إعجاب الجزيرة والإخوان ومن على شاكلتهم".

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف تنشر فيديو جريء للنجمات.. ومتابعون: ”متعرفيش دينك”

وعلق آخر: "جميل جدا، وخصوصا الرئيس عبد الفتاح السيسي، زعيم مصر والعرب استغرب هذا الهجوم على مطربة ولا بمركز مسؤولية بالدولة هي مجرد مطربه وتؤدي الدور بالفيديو كليب، ومصر بحالة سلام الآن وحافظ على أمن مصر".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل