المحتوى الرئيسى

طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي على موقع بتروتريد - زيت وسكر

07/06 15:19

يوليو 6, 2020 اسكان, توب استوري اضف تعليق

يوليو 6, 2020

يوليو 6, 2020

يوليو 6, 2020

يبحث الكثير من الأفراد عن طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي على موقع بتروتريد، وذلك في ظل حرص غالبية المواطنين على عدم الخروج الا للضرورة لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي ظل هذه الفترة الحرجة التي تعيشها مصر، سعى معظم الأشخاص لاستخدام الوسائل الإلكترونية، وطرق التواصل عن بعد لإتمام معظم حوائجهم، في محاولة منهم لعدم التواجد في الأماكن العامة والمزدحمة قد الامكان.

وسعت شركات البترول العاملة داخل مصر لاتخاذ عدد من الإجراءات الإحترازية لتقليل فرص الإصابة ونقل عدوى فيروس كورونا المستجد، حيث تم التنبيه على محصلين الشركة بعدم الدخول إلى المنازل وأخذ قراءة عداد الغاز الطبيعي نهائيا، على أن يتم تسجيل قراءة العداد من قبل المواطن مباشرة.

وفيما يلي توضح بوابة “زيت وسكر”، طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي على موقع بتروتريد، حيث يمكن اتمام العملية من الهاتف المحمول عن طريق اتباع الإرشادات، وذلك على الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط التالي: http://petrotrade.com.eg/billing/billq.aspx

ويمكن تسجيل قراءة العداد من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو الكول سنتر عبر الرقم الساخن (١١٢٢)، أو الاتصال عن طريق الخط الأرضى (٢٢٦٠١٣٨١).

جدير بالذكر، انه يتم إبلاغ قراءة عداد الغاز الطبيعي خلال الفترة من 1 في الشهر وحتى يوم 15 من كل شهر ميلادي.

الوسومطريقة تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي على موقع بتروتريد غاز غاز طبيعي غاز منزلى

مزارع سمكية وائل القمحاوى تلقى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى تقريرا من الدكتور خالد …

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل