المحتوى الرئيسى

«كلاكيت تاني مرة».. خبيرة تجميل تحول نفسها لياسمين عبد العزيز

07/06 14:28

اشتهرت خبيرة التجميل مايا ثابت، بتقليد وجوه الفنانات، عبر مقاطع قصيرة من الفيديو، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهذه المرة خطفت الأنظار بتحويل نفسها إلى الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وتقول عبر صفحتها الرسمية، مايا مرفقة فيديو لها: "أكشن تاني مرة، ياسمين عبدالعزيز في دور غالية" مما انتشر هذا المقطع بسرعة كبيرة بين رواد التواصل الاجتماعي، حتي شاركه كل من النجمة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي فى سعادة بالغة.

وتعشق مايا الميك آب بمختلف أدواته، فهو بالنسبة لها هواية، وعلى الرغم من أنها درست الصيدلة لكنها لم تستمر، ثم انتقلت إلى دراسة التجارة، ومنها بدأت منذ عامين تعّلم أصول الميك آب وتفاصيله.

وتضيف مايا لـ "الدستور"، من خلال بعض الكورسات بدأت فى تطوير نفسى حتى استطاعت العمل كـ"ميك أب أرتست".

تعشق مايا الميك آب بمختلف أدواته، فهو بالنسبة لها هواية، فدرست مايا الصيدلة لكنها لم تستمر، ثم انتقلت إلى دراسة التجارة، ومنها بدأت منذ عامين تعّلم أصول الميك آب وتفاصيله، ومن خلال بعض الكورسات بدأت فى تطوير نفسها حتى استطاعت العمل كـ"ميك أب أرتست".

ثم ظهر على منصة التيك توك مجموعة من المستخدمين يصورون فيديوهات ميك أب الـtransformation وتابعت مايا هذه الأفكار في فيديوهاتها

وميك أب الـtransformation، هو عبارة عن تطبيق مكياج يغيّر الإطلالة تمامًا ويكون ملائمًا لبعض المناسبات، بخطوات بسيطة، من خلال وضع المكياج الكامل مع الرموش الاصطناعية، وهى طريقة جديدة لتطبيق الميك أب مؤخرًا.

شاهد الفيديو

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل