المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف تصدم الجميع وتنشر صور من رسائل تحرش جنسي

07/06 14:24

قررت الفنانة رانيا يوسف أن تكشف للجميع التعليقات التي تتلقاها يوميا من قبل عدد من متابعيها عبر صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي، وتنشر صورهم وأسمائهم أيضا.

فان دام ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة: أنا مصدوم

ونشرت رانيا يوسف عبر حسابها على Instagram مقطع فيديو ضم عدة صور لعدد من نجمات مصر وهن بملابس البحر على موسيقى أغنية "حلوة يا بلدي"، لتوضح الاختلاف بين الفترة السابقة والفترة الحالية، وعلقت على الفيديو:

"ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه أو إمرأه أو طفل، وساتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الانترنت".

"وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم.. مع بعض حنقدر ناخد حقنا".

وبالفعل نشرت عبر خاصية الصور القصيرة لديها ، تعليقات عدد من متابعيه التي احتوت على الفاظ خارجة وسباب وتحرش جنسي، ونشرت صور وأسماء من كتبها لتنشرها أمام الجميع، مؤكدة أنها ستتخذ الاجراءات القانونية تجلههم أيضا.

View this post on Instagram

ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه او إمرأه او طفل، وساتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فوري الي مباحث الانترنت. وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم مع بعض حنقدر ناخد حقنا

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وكشفت رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش وكتبت عبر حسابها على Instagram: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمة تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل مكان.. حادثه الشاب الذي تحرش بأكثر من فتاة ليست فردية بل هناك العشرات أو آلاف مثل هذا الشاب يبيحون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الأقوى وهذا غير صحيح!".

تابعت: "أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسمية وأيضا الإيميل الخاص به الذي تأتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون إرسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان (عملها، المواصلات، وغيرها) وأيضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بأنواعه كبير فلا بد من التصدي له بكل أنواعه المختلفة لأنهم يعلمون أنه ليس لهذا التحرش رادع".

وطالبت رانيا بقانون رادع وسريع للتحرش بكل أنواعه في مصر، وخاصة التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي "ليكون عبرة للجميع ويكون رادعا، على حد وصفها، مضيفة: "ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي أي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل