المحتوى الرئيسى

ميلان ويوفنتوس الأبرز.. قطار دوريات أوروبا ينطلق غدا في سباق الأمتار الأخيرة

07/06 11:53

تقام، غدا الثلاثاء، العديد من المباريات في دوريات إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا، في سباق الأمتار الأخيرة من نهاية منافسات الموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق غدا الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بإقامة ثلاث مباريات، حيث يحل تشيلسي ضيفا على كريستال بالاس في السابعة مساء، ويلعب واتفورد مع نوريتش سيتي في التوقيت ذاته، في حين يستقبل أرسنال نظيره ليستر سيتي في التاسعة والربع مساء.

وتقام غدا، مباراتان في افتتاح الجولة الـ35 في الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، حيث يلعب فالنسيا وبلد الوليد في السابعة والنصف مساء، بينما يرحل أتلتيكو مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في العاشرة مساء.

كما تنطلق في إيطاليا الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، إذ يواجه ليتشي نظيره لاتسيو في السابعة والنصف مساء، ويصطدم ميلان بغريمه يوفنتوس في العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "سان سيرو" معقل الروسينزي.

ويحتل يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، ويأمل في مواصلة الصدارة من أجل حصد لقب البطولة في نهاية المطاف، في حين يحتل ميلان المركز السابع في الوقت الحالي برصيد 46 نقطة، ويتطلع لتحقيق الانتصار أملا في إنهاء الموسم بحصوله على أحد المراكز المؤهلة لبطولات أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

جدير بالذكر، أن ميلان يسعى للثأر من اليوفي في مباراة الغد، خاصة أن الأخير أطاح به من كأس إيطاليا منذ أسابيع قبل أن يفقد اللقب لصالح نابولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل