المحتوى الرئيسى

ليلة الحسم.. هايدنهايم يطارد التاريخ وبريمن يسعى للاستمرار في البوندسليجا

07/06 11:45

يضع فرانك شميت المدير الفني لهايدنهايم في اعتباره الطريقة التي سيخوض بها "أكبر مباراة في تاريخ ناديه" لكن الخصم فيردر بريمن يظل متفائلا أيضا قبل المباراة التي تجمع بينهما غدا الاثنين في إياب ملحق الصعود والهبوط لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي في بريمن انتهت بالتعادل السلبي ما يعني أن الفرصة لازالت قائمة لكلا الفريقين، حيث يتطلع هايدنهايم للظهور الأول على الإطلاق في البوندسليجا في الوقت الذي يسعى فيه بريمن لتجنب الهبوط للمرة الأولى منذ 40 عاما.

ودافع هايدنهايم باستماتة في بريمن، في الوقت الذي أكد فيه شميت اليوم الأحد أنه يعرف كيفية إدارة المباراة على ملعبه حيث يحتاج إلى تسجيل هدف واحد مع ضرورة الحفاظ على نظافة شباكه.

وقال شميت "جلست على دراجتي وقمت بالقيادة وسط الغابات، هذا أدى إلى تصفية ذهني وخلق فكرة في رأسي، من السهل جدا الاسترخاء والخروج بخطة جديدة للمباراة".

ويتولى شميت تدريب هايدنهايم منذ 2007 حينما كان الفريق يلعب بالدرجة الرابعة.

وأوضح شميت "نخوض أكبر مباراة في تاريخ النادي، لازالت هي الفرصة الأكبر في الحياة".

وشدد المدرب على انه لا يخشى أي شيء في ظل جاهزية جميع اللاعبين، على عكس بريمن الذي سيفتقد قائده نيكلاس مويساندر للإيقاف لكنه استعاد جهود عمر توبراك بعد تعافيه من الإصابة وكيفين فوجت بعد انتهاء إيقافه.

وظهر بريمن بشكل باهت في مباراة الذهاب لكنه ليس خارج المنافسة قبل مباراة الإياب الحاسمة.

وقال فلوريان كوفيلدت مدرب بريمن "بالطبع أشعر بالضغط لكن لازال من المميز خوض مثل هذه المباريات، هذه هي الأيام التي يصنع فيها التاريخ".

وأضاف "من المهم أن نحتفظ بالهدوء، إظهار الحماس سيكون بمثابة عنصر الحسم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل