المحتوى الرئيسى

رئيس الوزراء يتفقد 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق العشوائية بالجيزة | المصري اليوم

07/06 11:49

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، 2500 وحدة سكنية بديلة لسكان المناطق العشوائية بالجيزة، يتم تنفيذها بمدينة حدائق أكتوبر.

رئيس الوزراء يتفقد المقر الجديد للإدارة العامة لمرور الجيزة بـ6 أكتوبر تمهيدًا لافتتاحه

«الرئيس يتابع تنفيذه أولا بأول».. رئيس الوزراء يستعرض إجراءات ملف تجميع وتصنيع مشتقات البلازما

رئيس الوزراء يستعرض تقرير مراجعة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية للاستثمار بمصر

يشار إلى أن رئيس مجلس الوزراء، قد تفقد صباح اليوم الاثنين، عددًا من مشروعات المحاور والطرق الرئيسية والكباري، التي يتم تنفيذها في مدينة 6 أكتوبر، وكذا التي تتم بها أعمال الصيانة ورفع الكفاءة، يرافقه الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، ومسؤولو وزارة الإسكان.

وأكد رئيس الوزراء على ضرورة الإسراع في إتمام أعمال التنفيذ وكذا تطوير ورفع كفاءة هذه الطرق والمحاور في ضوء أهميتها في خدمة عدد كبير من السكان في مدينة السادس من أكتوبر، وتسهيل حركتهم ونشاطهم، إلى جانب ربط القاهرة الكبرى بعدد من المحافظات الأخرى، بما ييسر حركة البشر والبضائع.

وتفقد رئيس الوزراء والوفد المرافق له «الطريق الدائري الأوسطي»، كما تفقد والوفد المرافق له طريق الواحات، بطول ٣٠ كم، ويضم ٨ كباري، ونفق، و٦ كباري مشاه، والذي يتم تنفيذ أعمال التطوير به بإجمالي استثمارات ٢ مليار جنيه.

وتفقد رئيس الوزراء الطريق الدائري الجنوبي، بإجمالي استثمارات 950 مليون جنيه، بطول ٢٢ كم، وعدد ٤ حارات لكل اتجاه، بالإضافة إلى طريق شاحنات ٢ حارة للاتجاه الواحد، وعدد ٢ كوبري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل