المحتوى الرئيسى

الزمالك يعيد جولة التفاوض مع بيراميدز حول نبيل دونجا

07/06 16:56

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أن الإدارة تسعى بشتي الطرق إلى ضم نبيل عماد دونجا، لاعب وسط بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

وشدد المصدر، على أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة تواصل مع اللاعب ووكيله خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد لهم أنه سيتم التفاوض مع إدارة بيراميدز بشكل رسمي وحسم الأمور المالية بين مسئولي الناديين، والاتفاق على كل تفاصيل الصفقة بين الطرفين.

وأشار المصدر إلى أن أمير مرتضى أبلغ اللاعب أن النادي لم يتنازل عن التفاوض لضمه في ظل تمسك الجميع إدارة وجهاز فني الفريق للتعاقد معه ولحاجة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لجهوده.

ويرفض مجلس إدارة نادي الزمالك، مغالاة بيراميدز للتنازل عن اللاعب وخاصة أنهم طلبوا 60 مليون جنيه، في الوقت الذي أبدي فيه اللاعب استعداده التام للتنازل عن كل الأمور المالية له لارتداء التيشرت الأبيض، كما أنه يرحب بالحصول على عقد أقل مما يتقاضاه في بيراميدز ويوافق على الحصول علي 8 ملايين في الموسم.

ويذكر أنه لا يحق لدونجا الرحيل عن فريق بيراميدز دون موافقة الإدارة وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين، وخاصة أن اللاعب يرتبط بعقد مع الفريق السماوى حتى 2023/2024.

وبعيدا عن هذا، تقرر أن يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهازان الفني والإداري، للمسحة الطبية الثانية يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن أجروا المسحة الأولى يوم الجمعة الماضي، والتي أكدت إصابة مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق ومنتصر الرملاوي إداري الفريق بالفيروس، ووضع بروتوكول علاج لهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل