المحتوى الرئيسى

أحمد بلال: مصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر عشان مفيش غيره حاليا (فيديو)

07/06 11:08

أكد أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق أن الكرة المصرية تعاني من أزمة كبيرة بسبب ندرة المهاجمين، موضحا أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو الأفضل على الساحة خلال هذه الفترة لأنه تقريبا لا يوجد غيره.

وقال بلال، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس": "طرق اللعب بالدوري المصري أصبحت تقلد الفرق الأوروبية بشكل غريب، وبالتالي لا تعتمد على رأس حربة صريح، وهو ما جعل هناك ندرة في عدد المهاجمين".

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن أن رئيس النادي دخل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في حوار جانبي على هامش الاجتماع الذي عقد بين الاثنين مؤخرا .

وأكد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ "لوطن سبورت"، أن رئيس النادي تحدث مع الفرنسي عن مصطفى محمد مهاجم الفريق، وإمكانية رحيله في حالة وجود عروض قوية له.

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، رفض نهائيا، فكرة رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق للاحتراف الأوروبي، وطلب من رئيس النادي إغلاق ملف الاحتراف الخاص باللاعب لحاجة الفريق إلى خدماته الفترة المقبلة، خاصة خلال منافسات دوري أبطال أفريقيا والتي يستعد فيها الزمالك لمواجهة الرجاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل