المحتوى الرئيسى

بعد 237 يوم إصابة.. حمدي فتحي يشارك في مران الأهلي الجماعي للمرة الأولى

07/06 11:18

حمدي فتحي في مران الأهلي الجماعي لأول مرة

شارك حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وظهر حمدي فتحي، في المران الجماعي للمرة الأولى منذ الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة، خلال وجوده في معسكر المنتخب وأجرى جراحة في ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وفي السياق ذاته، واصل محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ تمهيداً للعودة والمشاركة في المران الجماعي.

وأدى محمد محمود، جلسة في الجيم، ثم استكمل تدريباته التأهيلية في ملعب التتش على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم.

ويؤدي محمد محمود المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، وبات قريبا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تحسن حالته بشكل كبير.

وحرص ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وقام "سيزا"، بعقد جلسة مع الجهاز المعاون في بداية المران للتحضير والتأكيد على بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل