المحتوى الرئيسى

زيدان وجيمس رودريجز.. نقاش ساخن قبل الاستبعاد

07/06 10:00

كشف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن طلب لاعبه الكولومبي جيمس رودريجز باستبعاده من مواجهة أتلتيك بلباو ضد الريال.

ورفض زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، التي أقيمت بالجولة 34 من الليجا وحسمها الملكي بنتيجة 1-0، الحديث عن أسباب أو كواليس ما حدث بينه ولاعبه.

ومنذ عودته من فترة إعارة في بايرن ميونيخ الألماني لمدة موسمين، لم يشارك جيمس مع الريال سوى في 14 مباراة فقط بمختلف المسابقات.

ولكن برنامج "التشيرينجتو" التلفزيوني الإسباني الشهير، استطاع معرفة ما دار في الكواليس، وكشف عن نقاش ساخن وصريح بين زيدان وجيمس.

جيمس أبلغ زيدان أنه وصل لمرحلة نفسية وذهنية لا تجعله يتقبل فكرة استمرار التواجد على دكة بدلاء الفريق دون أي مشاركة في المباريات.

وقال جيمس لزيدان: "أفضل عدم ضمي للقائمة المسافرة لبلباو، لأنني لا أشعر بأي أهمية لي، وفي الحقيقة، لا يمكنني تحمل هذا الوضع بعد الآن".

وأوضح جيمس لزيدان، أنه يفضل حاليا خوض التدريبات، حتى يكون جاهزا للعب لصالح الفريق الذي سينتقل إليه عقب نهاية الموسم الحالي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن هناك أكثر من نادٍ قد ينتقل إليه جيمس رودريجز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الحديث يأتي بقوة عن أتلتيكو مدريد، جار النادي الملكي، وإن كانت هناك شكوكا، حول إمكانية التوصل لاتفاق بين الطرفين، بسبب الظروف المالية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا المستجد.

نرشح لك

Comments

عاجل