المحتوى الرئيسى

"ورحمة قلبى"لـ صابر الرباعى و"آية فى الجمال" لـ حمادة هلال..11 أغنية سنجل جديدة - اليوم السابع

07/06 08:01

على مدار الأيام الماضية انتهى عدد من نجوم الغناء من تسجيل أغانى سينجل جديدة، لطرحها خلال الأيام المقبلة بالتزامن مع دخول موسم صيف، حيث انتهى البعض من تسجيل أغانيهم، فيما يعكف آخرون على الانتهاء من اللمسات الأخيرة لها، وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر أغانى السينجل المقرر طرحها خلال أيام:

انتهى المطرب حمادة هلال من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "آية في الجمال"، وهى من كلمات محمود عليم، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقي هادي مسرة، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة علي يوتيوب.

سجلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أغنية جديدة بعنوان"تمامهم كلام"، وهي من كلمات رمضان محمد، وألحان أحمد شعبان، وتوزيع الموسيقي هادي شرارة، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال أيام.

انتهي المطرب رامي صبري من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان"خطيرك"، وهي من ألحانه، من كلمات تامر حسين، والأغنية تعتمد على رتم الأغاني السريعة والصيفية.

انتهي نجوم التسعينات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل أسم"زحمة الأيام"، من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، وويعد صناع الكليب مفاجأة للجمهور حيث يتم عرض مجموعة من الصور للراحلين: سامح العجمي وأشرف سالم.

202007040713101310

سجل المطرب مجد القاسم أحدث أغانيه المنتظر طرحها خلال شهر الحالي، وتحمل الأغنية عنوان "وحياة اللي بينا"، وهى من كلمات وليد دسوقى، وألحان مجدى أبو عوف، وتوزيع الموسيقى مصطفى ابو رايه.

يتعاون النجم صابر الرباعى مع الشاعر وليد غزالى، فى أغنية سينجل جديدة بعنوان "ورحمة قلبى"، ألحان مدين وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقدم الرباعى الأغنية باللهجة المصرية وتحمل طابع دراما شعبي.

يستعد عدد من نجوم الغناء فى مقدمتهم إيهاب توفيق، لتقديم أغنية وطنية بعنوان "100 تحية"، من كلمات محمد الجمال، وألحان وتوزيع فارس فهمى، وهندسة صوت إسلام غلاب، ويشارك فيها من المطربين آية خالد، ونورهان المرشدى نجمة ذا فويس.

يتعاون المطرب السعودى إبراهيم الحكمى مع الموزع الموسيقى محمد مجدى، فى أغنية سينجل جديدة باللهجة الخليجية بعنوان "ما بين"، وهى من كلمات الشاعر عبد الرحمن البوق، وألحان أحمد الخليدى.

انتهت المطربة هايدي موسى نجمة ستار اكاديمى، من تسجيل أغنية اجتماعية جديدة، بعنوان "عيشها" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد فخراني، وتوزيع محمد الشاعر وماستر توما.

سجلت المطربة رنا سماحة، من تسجيل أغنية تحمل طابع بهجة والسرور، تستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة، ولم تستقر على اسمها بعد، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبد المنعم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل