المحتوى الرئيسى

خالد جلال يراقب أوزان لاعبي "إف سي مصر" ويفرض برنامجا غذائيا

07/06 10:13

خالد جلال المدير الفني لنادي مصر

عقد خالد جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي "إف سي مصر"، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وذلك بعد العودة من التوقف الطويل الذي دام قرابة 4 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد خالد جلال، على اللاعبين خلال المحاضرة، ضرورة الاستعداد الجيد والتركيز خلال الفترة المقبلة، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها في الـ7 من أغسطس الشهر المقبل.

وشدد المدير الفني، على اللاعبين ضرورة الإلتزام بنظام غذائي محدد، وذلك من أجل استعادة اللياقة البدنية في ظل عودة التدريبات الجماعية، مع مراقبة أوزان لاعبي الفريق الفترة الحالية.

وتسلم مجلس إدارة النادي، الخميس الماضي، تقرير بنتائج المسحة الثانية لفيروس كورونا، للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، مؤكدًا سلبية العينة للجميع.

يذكر أن نادي مصر، في وقت سابق، أرسل خطابا رسميا للجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، يعلن فيه التزامه الكامل بقرارات الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة، واتحاد الكرة واللجنة الطبية، بشأن الإجراءات المتعلقة باستئناف النشاط الرياضي.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم حدد يوم 7 أغسطس المقبل موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020.

وأكد حسام الزناتي مدير المسابقات بالاتحاد أن استئناف المسابقة سيبدأ بالمباريات المؤجلة، كما أنه بصدد إعلان جدول المباريات على مرحلتين، تتضمن الأولى المباريات المقرر اقامتها في الفترة من 7 أغسطس المقبل وحتى نهاية الشهر نفسه، وسيتم الكشف عنه فور الوصول لموقف نهائي بشأن ملعب أسوان الذي طلب أداء مبارياته بالقاهرة، تمهيدا لإرسال الجدول إلى الجهات المعنية واعتماده رسميا قبل الإعلان عنه خلال أيام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل