المحتوى الرئيسى

راموس يتصدر تريندات تويتر.. وجماهير الريال يغردون: قلب الأسد

07/06 04:34

تصدر المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد تريندات تويتر، بعدما نجح في قيادة فريقه لخطف فوز صعب أمام نظيره أتلتيك بلباو بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإسباني.

وسرعان ما تصدر راموس تريندات تويتر، بعد أكثر من 23 ألف تغريدة، على خلفية قيادة الميرنجي للفوز، حيث احتفت الجماهير بقدراته الاستثنائية على مواصلة التألق مع الفريق وقيادته للعديد من الانتصارات منذ استئناف منافسات الليجا.

كما تحدث البعض عن لقطة تدخله العنيف أمام جارسيا أثناء المباراة، التي شهدت دهسه لحذاء لاعب أتلتيك بلباو بقوة، والتي علق عليها راموس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ما حدث غير مقصود بأي شكل، وأن الواقعة لم تشهد عنفاً كما أبرزها البعض، وهو أمر معرض له جميع اللاعبين دون قصد.

أثنى حساب يدعى "أبو الجود" على أداء مدافع الميرنجي، قائلا: "راموس قلب الأسد، في كل مباراة يثبت أنه النجم الأول دون منازع في الريال، ألم أقل لكم من قبل أنه يستحق أفضل مدافع في العالم وحتى في الليجا راموس المطرقة الحديدية لايتوقف عن تسجيل الأهداف، والقادم أفضل فرحة الهدف وفرحة الصدارة".

وعلق حساب يدعى "عزيز": "راموس مهما تشكره ما توافيه حقه، هذا يوم يقدم المفروض خمس حراس قدامه، والله مدري كيف بنلعب لقاء السيتي بدونه".

وغرد مشجع آخر قائلا: "لقطة ميسي ما فيها شي لأنه مو شايف اللاعب.. لقطة راموس متعمد لأن عنده عيون في ظهره.. صياحكم طرب ياخي".

وجدير بالذكر، أن ريال مدريد رفع رصيده إلى 77 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثاني الذي يلعب مباراة في نفس الجولة، مساء اليوم، بينما تجمد رصيد بيلباو عند النقطة 48 في المركز الثامن.

 يوما بعد يوم، نسمع عن طرق جديدة يتبعها الهاكرز من أجل اختراق الحسابات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وواتساب وإنستجرام مرورا بتويتر.

عثر أحد الصيادين، على سمكة شبيهة بـ"حورية البحر"، نافقة بشواطئ الغردقة، وهي تحمل وجه إنسان، ويوجد بها عينان وأنف وفم، لدرجة تشبه وجه الإنسان وجسد سمكة

هو شئ أساسي على مائدة الطعام المصرية خاصة، فلا أحد يستطيع الاستغناء عن رغيف العيش في وجباته المختلفة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل