المحتوى الرئيسى

صور.. "الطيران المجهول" يقصف جبهة أردوغان على "السوشيال ميديا"

07/06 03:50

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

مع الساعات الأولى من صباح اليوم، أعلنت مصادر في الجيش الوطني الليبي تنفيذ غارات جديدة على قاعدة الوطية الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف الميليشيات التابعة لحكومة فايز السراج والتي تدعمها تركيا، وذلك في أقل من 24 ساعة من القصف الأول، فجر أمس، الذي أدى إلى خسائر كبيرة بداية من تدمير أنظمة دفاع جوية كانت تركيا ثبتتها الخميس الماضي بقاعدة "الوطية"، بالإضافة إلى مقتل 6 ضباط أتراك وقائد عسكري تركي وعدد من الجرحى.

ولم تكن القاعدة الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي هي التي تعرضت للقصف فقط، بل جبهة القوات التركية على مواقع التواصل الاجتماعى بسيل من السخرية، خاصة بعد تصريحات عناصر داخل الجيش التركي بتعرضهم للقصف من قبل "طيران حربي مجهول الهوية"، على حد تعبيرهم.

وأثارت أخبار القصف حالة من الاحتفاء الممزوجة بالسخرية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مع هاشتاج "الطيران المجهول"، حيث قال أحد المتابعين بجملة من فيلم "شمس الزناني"، "تعرف تعد لحد كام"، بينما علق آخر: "أبو غواصتين وقاعدة مضروبة مرتين".

 يوما بعد يوم، نسمع عن طرق جديدة يتبعها الهاكرز من أجل اختراق الحسابات المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وواتساب وإنستجرام مرورا بتويتر.

عثر أحد الصيادين، على سمكة شبيهة بـ"حورية البحر"، نافقة بشواطئ الغردقة، وهي تحمل وجه إنسان، ويوجد بها عينان وأنف وفم، لدرجة تشبه وجه الإنسان وجسد سمكة

هو شئ أساسي على مائدة الطعام المصرية خاصة، فلا أحد يستطيع الاستغناء عن رغيف العيش في وجباته المختلفة.

توفيت امرأة بريطانية مسنة أثناء طبخ البطاطس المقلية، إذ أصيبت بالتسمم من الدخان بعد أن استخدمت زيت التشحيم بدلا من زيت الطهي بطريق الخطأ لقلي البطاطس.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل