المحتوى الرئيسى

بعد إرسال مستحقاته المتأخرة.. الزمالك يعلق على قضية جروس | الرياضة | جريدة الطريق

07/06 00:26

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف عى الكرة بنادي الزمالك، عن موقف ناديه من أزمة المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم، بعدما قررا إرسال مستحقاته المتأخرة لمعاونيه، لدى الزمالك، بعد صدور حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكشف أمير منصور عن غضبه من تقدم جروس بشكوى للفيفا رغم أن النادي الأبيض طلب منه القدوم لاستلام مستحقاته في وقت سابق، وخلال تصريحاته الإعلامية لبرنامج "جمهور التالتة" مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة "أون تايم سبورتس".

قال المشرف العام على الكرة بالزمالك:" جروس قاد الفريق في مباراة بعد نهائية عقده مع الزمالك، وشكرناه على تولي مهمة الفريق ليومين بعد نهاية عقده، ولكن بعد ذلك غادر القاهرة فورًا.. الإدارة تحدثت معه للعودة لاستلام مستحقاته والتوقيع على إخلاء الطرف ولكنه رفض الحضور في الموعد الذي حدده الزمالك".

وأضاف:" جروس "عاند" مع الزمالك وذهب فجأة لرفع قضية ضدنا، قررنا منح مساعدي جروس مستحقاتهم المتأخرة وعدم الاستئناف على الحكم الصادر لهم من فيفا، كان موقفهم غريب أنهم رفعوا قضية ونحن من البداية كنا أرسلنا لهم ليحصروا ويأخذوا مستحقاتهم ولكن تفاجئنا بما فعلوه".

اقرأ ايضًا: أحمد بلال: حبي للأهلي سببلي مشاكل.. وحسن شحاتة استبعدني من المنتخب

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل