المحتوى الرئيسى

محسن رمضان: حققت حلمي بارتداء القميص الأحمر | الرياضة | جريدة الطريق

07/05 20:22

أعرب محسن رمضان، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، والمنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة على انتقاله إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، مؤكدًا أنها خطوة مهمة في مسيرته.

قال لاعب الأهلي الجديد خلال تصريحاته الصحفية للموقع الرسمي للنادي الأحمر: "إتمام الاتفاق على ضمي جاء بعد أنتهاء الإعارة مع النادي السعودي، وقام نادي هليوبوليس بإرسال الاستغناء الخاص بي للنادي، لم أتردد في اختيار اللعب للأهلي، على الرغم من العروض من أندية داخلية وخارجية أبرزها من فرنسا وإسبانيا".

وأضاف: "أعشق النادي الأهلي منذ صغري، نشأت في عائلة أهلاوية، لذلك كان ارتداء قميص الأهلي هو حلم العمر بالنسبة لي، هذه الخطوة تأخرت عدة مواسم بسبب تمسك نادي هليوبوليس باستمراري خلال الفترة الماضية".

وتابع: "أشعر بمسئولية كبيرة بعد تحقيق حلم الانضمام إلى الأهلي، في ظل حفاوة الاستقبال في النادي ومن زملائي اللاعبين خلال مشاركتي لأول مرة في التدريبات، هو شعور لا يصدق، خاصة أن اللاعبين الكبار أمثال إسلام حسن وإبراهيم المصري وممدوح طه يعدون قدوتي في الملاعب، وأتمنى أن أكون إضافة لهم".

سنقاتل لحصد البطولات وإسعاد جماهيرنا الوفية

وواصل: "طارق محروس، المدير الفني للفريق، تحدث معي عقب الانضمام إلى التدريبات، وأكد أهمية المرحلة المقبلة، التي لا مجال فيها سوى الفوز بكل البطولات، أعرف جيدًا التحديات التي يخوضها النادي بشكل مستمر، وسوف أقاتل في الملعب حتى أكون عند حسن ظن الجهاز الفني والجماهير، وسأبذل قصارى جهدي من أجل الفوز بالبطولات".

وأردف: "المنافسة بين اللاعبين قوية، وهو ما يميز النادي الأهلي، ويصب في صالح الفريق بشكل عام، وكل ما يشغلني في الوقت الحالي هو إثبات ذاتي، وأن أكون على قدر المسئولية، وأحقق الفوز بغض النظر عن المشاركة في المباريات، خاصة وأن الموسم المقبل يحمل تحديات كثيرة، ويحتاج إلى القتال من أجل الفوز بالألقاب والبطولات".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل