المحتوى الرئيسى

الجبلاية تكشف عن كرة الدوري الموحدة في مؤتمر صحفي غدا | الرياضة | جريدة الطريق

07/05 15:16

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، مؤتمرًا صحفيًا غدا الاثنين، للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات الدوري الممتاز.

كانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، أعلنت استكمال منافسات الدوري في السابع من أغسطس المقبل، بمباراتي الأهلي ضد إنبي والزمالك ضد المصري المؤجلتان من الجولة الثامنة عشر.

موافقة الأمن لإعلان جدول الدوري

وينتظر مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، موافقة الجهات الأمنية اليوم، لإرسال جدول مباريات الدوري الممتاز لأندية الدوري، والمقرر استئنافه في السابع من أغسطس المقبل.

وأرسل مسئولو اللجنة الخماسية جدول مسابقة الدوري الممتاز إلى الجهات الأمنية الأربعاء الماضي، وذلك لاعتماده رسميًا والموافقة عليه قبل إرساله للأندية بشكل رسمي.

الجلاية تؤكد تحمل مسحة كورونا للاعبي الزمالك

وصرح وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، بأن الجبلاية هي الجهة التي تحملت تكلفة مسحات كورونا التي أجريت على لاعبي نادي الزمالك وجهازه الفني والإداري والطبي مثل باقي أندية الدوري الممتاز.

وأضاف "العطار" في تصريحاته لقناة "صدى البلد":" المسحة الأولى التي خضع لها لاعبو الزمالك كانت على نفقة الاتحاد، وهو نفس الأمر الذي حدث مع كافة أندية الدوري الممتاز، وبنفس الاجراءات التي تمت الفترة السابقة، مشيرًا إلى أنه ظهرت حالات إيجابية بين لاعبي الزمالك".

وتابع: "تم إرسال نتائج مسحات كورونا إلى نادي الزمالك، ولا يمكن أن نعلن عن نتائج المسحة فهذه سياستنا، وكل نادي له الحرية في إعلان نتائج المسحة من عدمه، هذه مسئولية الأندية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل